نشر في 28-01-2019 الساعة 20:36

عالمة الفلك والطاقة جومانة وهبي

للتواصل مع عالمة الفلك والطاقة جومانة وهبي : 0096171778586

واتساب 0096181351001

 

ابراج هذا الاسبوع  من 28 يناير كانون الثاني الى  الى 3 فبراير شباط

 

الحمل

يبدو انك مقبل على انتقال وتغييرات او تعديلات في موقعك المهني ولربما عرض جديد . واما عاطفيا فالفلك عم يتحدث عن مفاجآت ايجابية مؤقته وظروف مناسبة لتجبير الخواطر وترميم العلاقة مع الشريك. اما ماديا قد تبدو بحاجة للانتباه اكثر لشؤونك المادية.

الثور

قد يشهد وضعك المهني الكثير من التطورات المفيدة ولربما تستفيد من التغييرات التي تحصل في تغيير الواقع ولربما تسلم اليك مهمة ما او تحظىبترقية او بإهتمام اكثر . واما عاطفيا انتبه من بعض التشويشات السابقة والتي مازالت ترمي بظلالها على حياتك.

الجوزاء

قد تضطر للتأقلم والتكيف مع المستجدات والظروف الحالية فلا خوف عليك مهنيا ولكن الخوف من حسادك واعدائك الذين لا يتمنون استمرارك وبقائك. واما عاطفيا كن متحفظ وابتعد عن الدخول بالاشكالات والاختلافات او المغالطات بعلاقتك مع الشريك واحذر من بعض الاوراق القانونية.

السرطان

قد تضطر لاعادة النظر في علاقتك العاطفية القديمة وحتى الجديدة فالفلك عم يتحدث عن سؤ تفاهم وتباعد مع الشريك . واما مهنيا قد تفكر او تخطط للبدء في عمل خاص ولربما تتحرر من كل الاتهامات والشائعات التي طالتك بمحيطك المهني واثرت على سمعتك بالاضافة لسفر قد تقوم به.

 

الاسد

قد تضطر لفتح باب التعاون مع جهات سابقة ولكن بوجوه جديدة فانت مقبل على تغييرات جديدة على الصعيد المهني ولربما تكون لمصلحتك في الايام المقبلة . واما عاطفيا قد تزعجك تصرفات الشريك في بعض المواقف . بالاضافة لاهتمامات بتتعلق باجراءات ورقية او بنكية او حكومية.

العذراء

قد تنجح في اقناع المحيطين بك بوجهة نظرك على الصعيد المهني وتبدو جريء في التحرك لانجاز بعض التغييرات ولربما تعتمد سياسة جديدة او نظام خاص لقلب الامور لصالحك . واما عاطفيا قد تعيش بعض الجمود العاطفي مع الحذر في التعاطي لكنك ستنجح في كسر الحواجز في علاقتك مع الشريك.

الميزان

قد تتلقى اموالا من جهة مالية تنتظرها بفارغ الصبر . واما عاطفيا احذر من الوقوع في فخ الازدواجية او المقارنة بين الماضي والحاضر . واما مهنيا الفلك عم يتحدث عن تبدلات وتخطيطات وقدره على التحرر والاعتماد على النفس اكثر لفتح مجالات مهنية اكثر انتاجية وستنجح في التخطيط.

العقرب

قد تصدمك في البداية بعض الاوراق او المواقف القانونية ولكن تتوصل لمحاصرتها سريعا ولكنك مازلت معرّض لبعض المشاكل الطارئة او الازعاجات من اكثر من جهة بالاضافة لمتابعات صحيّة ضرورية ولربما توكل بعض المسؤوليات على احد الاشخاص الموثوق به لديك. واما عاطفيا قد تضطرك بعض الظروف للقبول بواقعك الحالي من اجل الاستمرار.

القوس

قد تحقق انجازات مهمة على الصعيد المهني رغم التغييرات التي قد يشهدها محيطك المهني بالشروط ولربما القوانين وتوزيع المهمات . واما عاطفيا ستنجح في تخطي مفترق الطرق بعلاقتك مع الشريك . بالاضافة لحماس وجهوزية تامة نحو بداية جديدة ولربما تفاجأ في تحريك اوراق قانونية او مخالفة ما.

الجدي

قد تلقى الدعم والاهتمام من بعض الجهات المهمة في مسألة قانونية او ادارية مرتبطة بوضعك المهني والمالي بالاضافة لمصالحة مع من تعرضت علاقتكم معهم لبعض الاهتزازات او القطيعة فالاجواء الفلكية تتحدث عن عدم امان مهني وعاطفي.

الدلو

تبدو اهتماماتك مالية بامتياز واصبحت جاهز للتغيير والتحرر ولتأسيس موقعك المهني بالاضافة لمتابعات طبية واطمئنانات . واما عاطفيا فالوضع متأزم وقرار العودة مؤجل ريثما تلقى الاجوبة التي تبحث عنها .

الحوت

يبدو انك قادم على مرحلة جديدة اكثر ايجابية على الصعيد المهني ولو ان الفلك عم يتحدث عن تجميد لمشروع او قرار او تعاون بسبب الظروف المحيطة بك . واما عاطفيا قد تواجه بعض الاعتراضات بعلاقتك مع الشريك وستسعى لايجاد طريقة مناسبة لاعادة الامور الى طبيعتها.


أحدث تعديل 28-01-2019 الساعة 20:36
Do NOT follow this link or you will be banned from the site!