بالارقام- ألبوم حماقي يتصدر السوشيال ميديا ويحقق أرقاما قياسية


تصدر ألبوم النجم محمد حماقي “كل يوم من ده”، خلال أيام قليلة على مواقع التواصل الاجتماعي ومؤشرات البحث عبر غوغل ، عقب طرحه مباشرة، كما تصدر الألبوم تريند “يوتيوب” فى مصر.

 

 

ووصلت نسبة مشاهدة الألبوم حتى الآن، أكثر من 25 مليون مشاهدة على “يويتوب”، بجانب 4 ملايين مشاهدة عبر موقع انغامي، وهي لم يتم تحقيقها في ألبوم غنائى عقب صدوره بـ 4 أيام فقط.

 

 

وكانت شركة “نجوم ريكوردز”، قررت طرح ألبوم محمد حماقى بشكل لأول مرة، وهى عبارة عن “ألبومين فى ألبوم”، كما تم طرح الألبوم فى جميع الأماكن بمصر، وحرص محبو محمد حماقى على التواجد فى “فيرجن” من أجل الاحتفال بالألبوم وشراء النسخة الأصلية منه.

 

ألبوم “كل يوم من ده” يتكون الـ “سي دي” الأول “A SIDE” من 10 أغنيات وهم “يزلزل”، و”كل يوم من ده”، و”ليلي”، و”عيوني سهرانة”، و”صور”، و”وأعمل ايه”، و”بقيت معاه”، و”يا غربة”، و”م البداية”، و”يا ستار”.

أما “B SIDE”، فيضم “قدام الناس”، و”كفاية حلول وسط”، و”راضيني”، و”راسمك في خيالي”، و”لا عتاب ولا حيرة”، و”الحكاية حكايتنا”، و”عاش من شافك”، و”خلينا زي ما إحنا”، و”قالو عنك”، وخدني اليك”.

ألبوم “كل يوم من ده” يعد التعاون الثالث الذي يجمع بين شركة “نجوم ريكودز” مع الفنان محمد حماقي، حيث سبق وأن قدما من قبل “من قلبي بغني”، وألبوم “عمره ما يغيب”.

يذكر أن شركة “نجوم ريكوردز” ومحمد حماقي تعاونا في بوستر الألبوم الجديد “كل يوم من ده”، مع المصور عماد قاسم.