رانيا يوسف: أنا كل يوم أصحى على مصيبة


قالت الممثلة رانيا يوسف في مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب، ضمن برنامج “الحكاية”، المُذاع عبر فضائية “MBCمصر”، مساء الجمعة، :”اسمي موجود على حاجة مش كويسة.. والفيديو مش ليا، وحتى الصورة اللي منشورة على الفيديو من الخارج هي لبنت مش شبهي خالص.. انا حاولت أفتح الفيديو ومعرفتش”. وأضافت : “حسبي الله ونعم الوكيل فيهم.. أنا وعيالي بندفع الثمن من سمعتي أنا بقيت بصحى كل يوم على مصيبة”.

ونفت أن يكون الفيديو المسيء الذي تداولته وسائل التواصل الاجتماعي لها ، مؤكدة أنها “ستقاضي كل من يستغل اسمها في الترويج لمواد غير لائقة بهدف التشهير تارة وزيادة نسب المشاهدة لمواقعهم تارة أخرى”.

وأعلنت رانيا يوسف، أن محامي نقابة المهن التمثيلية سيتخذ كافة الإجراءات القانونية، معقبة: “هسجن كل اللي يحاول تشويه صورتي”. من جانبه، أعرب عمرو أديب عن أسفه، تجاه ما تعرضت له رانيا يوسف، قائلًا، “شيء مؤسف، دلوقتي بقى خبراء جنسيين، وبيقولوا إن الفيديو ده خاص بيكِ، ده لازم يتسجن”، وردت رانيا يوسف: “ما شاء الله، ابعتلي الفيديو، عشان أعرف أسجنه”.

جدير بالذكر أن المكتب الإعلامي لرانيا يوسف كان قد  أعلن أنه سوف يقاضي أي موقع أو صحيفة أو صفحات على مواقع التواصل الاجتماعي تسيء لها بشكل مباشر أو غير مباشر، من خلال نشر أية أخبار أو صور للتشهير بها، وفقا لمواد ونصوص قانون العقوبات.

هذا وقد أثار فيديو رانيا يوسف الجديد المزعوم ضجة واسعة في مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية، في وقت هددت الفنانة المصرية الشهيرة بمقاضاة من يروج الشائعات حولها.