هل جورج وامل كلوني سينفصلان!. وما تكلفة الطلاق؟


وفق ما نقلته المواقع الأجنبية، أفيد أن “أمل كلوني” هربت من منزل الزوجية في إنجلترا برفقة طفليها التوأم “أليكساندر” و”إيلا” لتعيش في منزل جديد يقع في جزيرة سردينيا الإيطالية بعيدًا عن زوجها.

ولم يتمكن النجم تصديق تصرفاتها، حيث كان يوَّد أن تستمتع العائلة بأكملها بالعقارالجديد الذي ابتاعاه، لكن بعد نقاش وخلاف محتدم قررت “أمل” الذهاب لوحدها، ما دفع “جورج” للتوسُّل مُطالبًا رؤية طفليه والعودة لبعضهما البعض، لكنها أخبرته إذا ما قرر المجيء للعقار، فإنه سيبقى في بيت الضيافة.

ويعتقد أن “جورج” هو سبب الخلاف، فقد اكتفت “أمل من تصرفاته الصبيانية التي تعرض حياته للخطر والتي لا بد تغيرها بعدما أصبح أب لطفلين.

ويشار أن الثنائي سيخوضان معركة طلاق تبلغ تكلفتها 520 مليون دولار، وتداول بعض المواقع ان التكلفة ستصل الى بليون دولار اميركي، إلّا أن النجم أعرب عن عدم رغبته بإنهاء علاقتهما من أجل الطفلين وللحب الذي يُكِّنه لها.

والجدير بالذكر أن الزوجين لم يقضيا ذكرى زواجهما معًا، كما تغيَّبت “أمل” عن الحفل الذي أقامه “جورج” للاحتفال بعلامته التجارية للمشوربات الكحولية Casamigos, لكن من ناحية أخرى، أظهر “جورج” ووالديه -“نيك” و”نينا”- الدعم لزوجته خلال تلقيها أعلى وسام في حفل توزيع جوائز جمعية مراسلى الأمم المتحدة في نيويورك.