تفاصيل ازمة محمد فؤاد مع شركة “قنوات”


قرر الفنان المصري محمد فؤاد، تأجيل طرح ألبومه الجديد”سلام”، بعد الأزمة التي أثارتها مؤخرا شركة “قنوات” بدعوى أحقيتها في أغاني ألبومه “سلام”.

التعاقد تم بين شركات “قنوات” و”هاي فيداليتي” وليس معه هو شخصيا ، وبدأت المشكلة بسبب إخلال مسؤولي “قنوات” بشروط التعاقد عقب حصولهم على بعض الأغاني الخاصة بالفنان محمد فؤاد، وعلى هذا الأساس تم رفع قضية لفسخ التعاقد معهم”.

“المشاكل التي حدثت مؤخرا ، تسببت في تأجيل طرح الألبوم الجديد مؤقتا، لكنها لن تمنع طرحه، وللمحكمة الفصل قانونيا في المستندات المقدمه لها من طرف الفنان محمد فؤاد”.

على الجانب الأخر قال المحامي نزيه مسعود” المستشار القانوني لشركة قنوات”:”ما يقال وما ذكره الفنان محمد فؤاد في بيانه الصادر مؤخرا ، ماهو إلا كلام مرسل غير موثق بالمستندات، ويحمل إدانة لمن تعاقدوا مع الشركة ، باعتبارهم يمثلونه هو وشركته “هاي فيداليتي”، وهم أشقائه الذين وقعوا على العقود وأستلموا الشيكات، وهو ما نؤكده بالمستندات وليس بالكلام، ولهذا نتمسك باستكمال الإجراءات القانونية التي تحفظ حقوق الشركة بأغاني ألبومه الجديد وفقا لبنود العقد الملزمة، والتي لايجوز فسخها من طرف واحد”.

وكان قد تساءل “نزيه”: كيف ينفي محمد فؤاد تعاقده مع شركة قنوات وهناك دعوى قضائية باسم شركة “هاي فيدالتي” يطالبون فيها فسخ التعاقد المبرم بين الطرفين؟.