الشائعات تلاحق نوال الزغبي وآخرها عبر “تراندنغ أم بي سي”


منذ اللحظة الأولى التي بدأت فيها النجمة الذهبية نوال الزغبي الاعلان عن قرب طرح الألبوم الجديد بإنتاج شركة روتانا، تتعرّض لجملة شائعات وأخبار مغلوطة تعمد بين الحين والآخر الى توضيحها عبر حساباتها الخاصة في السوشيل ميديا.

وكان أول الأخبار المغلوطة ما ورد عن عدد أغنيات الألبوم لتؤكد لاحقاً ان العدد هو عشرة أغنيات منوّعة، ثم شاركت جمهورها بأسماء الأغنيات الواحدة تلو الأخرى، ليختلط الأمر على بعض المواقع حيث ورد اسم الالبوم “100 وجع” لتقوم الزغبي عدة مرّات بنفي الأمر جملة وتفصيلاً مؤكدّة أن اسم الألبوم سيكون مفاجأة كبيرة.

 

آخر الأخبار الخاطئة ما يتعلّق بجلسة تصوير قامت بها منذ عدّة أيام لينتشر خبر عبر المواقع الالكترونية الفنية – الكبيرة منها- أن الزغبي مستاءة من جلسة التصوير الأولى بحيث لم تعجبها ما اضطّرها لتصوير جلسة ثانية، وبما ان الخبر ورد بأكثر من موقع استلهم منه برنامج “تراندنغ” الذي يعرض على شاشة mbc4 وسرد الخبر كما هو دون الرجوع الى الزغبي أو ادارة اعمالها فما كان من الزغبي الا نفيه تماماً قائلة : “الخبر كله مش مظبوت بصراحة ولا حرف” مع ابتسامة عريضة مرفقة رابط البرنامج.

https://twitter.com/NawalElZoghbi/status/1087128262248185861

 

من موقع بيروتكم، نتساءل، بظلّ عصر السوشيل ميديا وسهولة التواصل مع ادارة اعمال الفنانين والفنانات لم تقع البرامج الكبرى بهذه الأخطاء وكذلك المواقع الالكترونية التي تعمد الى القص واللصق ثم الى المواجهة المباشرة من الفنان لدرجة النفي جملة وتفصيلاً وليس التباساً؟ أليس من الأسهل التواصل والاستفهام عن المواضيع لنقل الأخبار الحقيقية بدل تضليل المشاهدين بأخبار كاذبة غير حقيقية.