نشر في 21-01-2019 الساعة 00:30

عالمة الفلك والطاقة جومانة وهبي

للتواصل مع عالمة الفلك والطاقة جومانة وهبي : 0096171778586

واتساب 0096181351001

 

ابراج هذا الاسبوع  من 21 يناير كانون الثاني الى 27 يناير كانون الثاني.

 

 

 

الحمل

يبدو انك بحاجة للاطمئنان اكتر على الصعيد المهني لتحريك الوضع من حالة الجمود الى الانتاجية . واما عاطفيا قد تضطر لحذف بعض المواقف من سجل علاقتك مع الشريك والانتقال الى تصحيح مسارك العاطفي.

الثور

قد تتهرب من بعض المسؤوليات بعلاقتك مع الشريك ويبدو انك اصبحت جاهز لتنفيذ بعض الخطط المنتجة لك ماديا فالوضع المهني يبدو افضل والاجواء تبدو مساعدة ومريحة.

الجوزاء

يبدو انك مندفع نحو تحقيق اهدافك المهنية بكل ثقة رغم العوائق الموجودة . واما عاطفيا يبدو انك انتصرت بالحب ولا خوف عليك.

السرطان

قد تتوسع حلقة نشاطاتك واتصالاتك بشكل اكبر ومفيد. واما عاطفيا تبدو غامض بالحب وبداخلك قلق رغم انكارك للأمر . اما مهنيا قد تعيش بعض المنافسات الغير ظاهرة.

الاسد

قد تحتاج الى ترتيب اوضاعك مع الشريك بطريقة اوضح وسهلة . اما مهنيا قد توكل اليك بعض المسؤوليات الجديدة بسبب التغييرات المستجدة بالاضافة لضغوطات مالية ممكن تعيشها.

العذراء

قد تزعجك بعض الانتقادات على ادائك وتصرفاتك واعمالك ولربما تعاني من بعض التدخلات بشؤونك الخاصة والتطفل عليها. واما عاطفيا قد تحتاج لبعض المواقف لتدعيم علاقتك مع الشريك.

 

الميزان

قد يزعجك الجمود المهني الذي تعيشه وترغب بتحريك الامر بطريقة اسرع فالموضوع مرتبط بالمحيطين بك ولكن لا تقلق . واما عاطفيا قد تراودك بعض الافكار السلبية تجاه نوايا الشريك فانتبه .

العقرب

قد تشعر ببعض التقصير العائلي تجاهك وتجاه تضحياتك . واما مهنيا تبدو قراراتك موزونة على الصعيد المهني رغم عدم اطمئنانك لبعض الزملاء . واما عاطفيا قد لا يعجبك متطلبات الشريك حاليا.

القوس

الفلك يتحدث عن مصالحة او مبادرة عاطفية مريحة . واما مهنيا قد تنشغل في ترتيب موقعك المهني وتطمح بتحسينه نحو موقع آخر بالاضافة لمتابعات واجراءات قانونية قد تقوم بها.

الجدي

قد تعيش بعض العرقلات المهنية من حيث الوقت والتأخير في أداء مهامك وتسريعها. واما عاطفيا احذر من بعض التشنجات وعدم استيعاب الشريك لظروفك.

الدلو

اجواء فلكية تبدو مساعدة لتحقيق اهداف شخصية واجتماعية ولربما تلعب الصدف معك في لحلحة وضعك العاطفي مع الشريك بطريقة اكثر ودية . واما مهنيا يبدو انك قادم على استقرار مهني مثالي.

الحوت

بانتظارك بداية تبدو فعالة ومنتجة على الصعيد المهني ولربما مدعومة من جهات معينة . بالاضافة لانجازات تتعلق بأوراق قانونية او ادارية . واما عاطفيا قد تتحسن الظروف بينك وبين الشريك ولربما عن طريق احد الاشخاص المحيطين بك.


أحدث تعديل 21-01-2019 الساعة 00:30