نقابة المهن الموسيقية ترفع قرار توقيف سامو زين.. التفاصيل


قررت نقابة المهن الموسيقية رفع الإيقاف عن الفنان سامو زين بعد مثوله للتحقيق أمام الشؤون القانونية مساء الأحد واحتواء أزمته مع أحد المتعهدين بشأن حفلته الأخيرة في رأس السنة والتصالح بينهما.

وكانت نقابة المهن الموسيقية قد قررت إيقاف المطرب سامو زين عن الغناء بعد تخلفه عن المثول أمام الشئون القانونية لنقابة لسؤاله عن ملابسات الواقعة، والرد على الشكوى المقدمة ضده، والتي تقدم بها أحد المتعهدين ضده لإخلاله ببنود التعاقد على حفل رأس السنة بأحد الفنادق الكبرى بالجيزة، ورفض استكمال فقرته بعد أن غادر المسرح بدعوى سوء أجهزة الصوت.

حضر التحقيق وجلسة الصلح المايسترو حمادة أبو اليزيد وكيل النقابة والفنانة نادية مصطفى والفنان خالد بيومي والدكتور علاء سلامة ومنصور هندي رئيس لجنة العمل بمعرفة سعد متولي رئيس الشئون القانونية.

وأعرب الفنان سامو زين عن تقديره الكبير لمجلس نقابة المهن الموسيقية ونقيبها الفنان هاني شاكر، مؤكدا أنه خلال فترة عمله في مصر، والتي تجاوزت العشرين عاما، لم يكن شريكا أبدا في أي نزاع، ولم يتسبب في أي مشكلة، ووجه شكره لأعضاء المجلس على تفهمهم للأمر بعد أن شرح لهم الواقعة وملابساتها، وتمت إزالة سوء التفاهم بينه وبين المتعهد صاحب الشكوى واحتواء المشكلة.