مايا دياب مستاءة من تجاهل المتابعين..وتواسي نفسها!


أطلقت النجمة اللبنانية مايا دياب تغريدتين عبّرت فيهما عن استيائها من التجاهل الحاصل لها بعد اطلالتها ببرنامج “ديو المشاهير”، فشكرت أولاً بعض الذين وجهوا لها تعليقات إيجابية في حين شنّت هجوماً على المتجاهلين لحضورها اذ يبدو انها كانت تنتظر تفاعلاً ايجابياً أكبر على استضافتها في البرنامج وفوجئت بعدمه .

في التغريدة الأولى كتبت مايا ” حلقة مبارح أعطت بعض الناس دفع ايجابي للكلام بإيجابية و لم تستطع إلا إسكات ضغينة الضعفاء لأن وإذا أو إن تفوّهوا فبالبلاء تكلّلوا..شكراً للمهنّئين وللساكتين فبسكوتهم اعتراف صامت بالنجاح .. ”

واذا تأملنا كلامها نجدها تشن هجوماً حتى على الذين صمتوا ولم يعبّروا عن رايهم بها، وبهذه الحالة كيف لمايا ان تحكم على النوايا وكيف لها أن تحكم أن بالصمت هو اعتراف بالنجاح ؟ مقابل ذلك تكون قد عممّت بأن جميع الساكتين هم أعداء لها ويحملون لها الضغينة والحقد.

لم تتوقّف دياب عند هذا الحدّ فعبرّت عن انزعاجها ثم واست نفسها بتغريدة ثانية فكتبت : “لما أساتذة كبار بالفن والموسيقى وخبرة الحياة بيعطوا رأين فيك… يَكفيك”

ونحن نقول لمايا دياب ان لك من المحبين كثر في كل العالم العربي، ونشاطك الفني الدؤوب يقدّر من المعجبين، فليس مستحسناً لفنانة ناجحة مثلك ان تستجدي المديح. دعي الناس على سجّيتها وكوني كما أنت ناجحة بحضورك وأعمالك.