sonny تشعل حرباً بين انجلينا جولي وليدي غاغا؟


اشتعلت الحرب بين الممثلة الأمريكية “أنجلينا جولي” ونجمة الغناء العالمية “ليدي غاغا” حول من ستحصل على فرصة لعب دور كليوبترا في فيلم جديد تم تمويله بمبلغ مالي ضخم حسبما ورد بموقع tribune.

أجرت “أنجلينا جولي”، النجمة الحائزة على جائزة الاوسكار، محادثات ومناقشات مع مسؤولي شركة “سوني” خلال الأشهر الماضية بشأن لعب الدور الذي لعبته النجمة العالمية الراحلة “إليزابيث تايلور” في الفيلم الذي أصدر عام 1963، ويأتي ذلك في أعقاب محاولات “ليدي غاغا” الحصول على الدور بعد النجاح الباهر الذي حصدته في فيلمها A Star Is Born.

 

 

وصرَّح مصدر من شركة “سوني”لموقع “ميرور”، قائلًا: “عُرفت كليوباترا بكونها ملكة النيل، كما اعتبرت إليزابيث تايلور كملكة هوليوود في النسخة السينمائية لعام 1963؛ لهذا يعتقد أن من ستلعب دورها هذه المرة يجب أن تحظى بلقب متماثل في صناعة الأفلام السينمائية.”

وأوضح المصدر أن “جولي” و”غاغا” قد تضطران لأداء اختبار للاختيار بينهما، رغم أنه يعد أمر نادر للغاية باعتبارهما من أشهر النجمات العالميات.
يذكر أن الفيلم الذي صدر عام 1963 فاز بأربعة جوائز أوسكار، وأثار جدلا حول علاقة “تايلور” بريتشارد بيرتون، واللذبن تزوجا في وقت لاحق.