نشر في 09-01-2019 الساعة 16:49

قال رئيس شبكة “HBO” إن الموسم الأخير من الإثارة والفانتازيا القادم “Game Of Thrones” سيكون مثل 6 أفلام مختلفة، مشيرا إلى أن الموسم الثامن والأخير مكون من 6 حلقات، ويبدأ عرضه في شهر أبريل المقبل.

ومن المعروف أن مخرج الفيلم ديفيد ناتر كان قد صرح قبل ذلك أن الموسم الثامن والأخير سيرضي الجمهور، ولكن نهايتهم حزينة للغاية، وأضاف أن جميع حلقات الموسم القادم ستكون مدتها أكثر من ساعة، وستكون من ست حلقات، وقالت الممثلة البريطانية الشهيرة جويندولين كريستي عند سؤالها عن نهاية مسلسل “Game of Thrones”: “ستحتاجون إلى علاج نفسي بعد مشاهدة الحلقة الأخيرة من الموسم الثامن مسلسل Game of Thrones”.

يذكر أن “Game Of Thrones” مسلسل فنتازيا ملحمي، تأليف ديفيد بينيوف ودانيال وايز، وتدور أحداثه في قارتين خياليتين، هما ويستروس وإيسوس في نهاية صيف طويل امتد لعقد من الزمن، حيث تتصارع 7 عائلات للسيطرة على العرش الحديدي للممالك السبع.

ويتنامى الخطر عليها من جهة الشمال المتجمد، وتجسده مخلوقات خيالية، ويتناول المسلسل بشخصياته الغامضة قضايا عديدة، منها الطبقات الاجتماعية، والدين، والحرب الأهلية، والجنس، والجريمة وعقابها، والولاء والعدالة.


أحدث تعديل 09-01-2019 الساعة 16:49
Do NOT follow this link or you will be banned from the site!