مفاجأة- عرض فيلم “مولانا” أمام لجنة Golden Globe العالمية


يعيش الممثل عمرو سعد حالة من السعادة بعدما وصلته رسالة من رابطة هوليوود للصحافة الأجنبية، المنظمة لحفل جائزة الجولدن جلوب السنوي، تدعوه لحضور عرض فيلمه “مولانا” في لوس أنجلوس.

وعلق عمرو سعد على الأمر كاتبا عبر صفحته الرسمية بموقع Facebook: “الحمد لله كثيرا …. في مفاجأة رائعة تم دعوتي رسميا لتقديم فيلم مولانا وده في عرض الفيلم في الجولدن جلوب في لوس انجلوس الشر القادم انشاء الله خطوة عظيمة للسينيما المصرية ولبلدنا”.

ونشر موقع صحيفة “الوطن” صورة من الدعوة التي حصل عليها عمرو سعد، وجاء بها: “يسعدنا أن نعرض فيلمك الاستثنائى (مولانا) لجمعية الصحافة الأجنبية في لوس أنجلوس، فى محاولة للحصول على ترشيح إحدى جوائز جولدن جلوب السنوية رقم 7، وسوف نستضيف هذا الحدث، الخميس، 21 سبتمبر 2017، فى مسرح ريال في بيفرلي هيلز”.

من المقرر أن يتم إقامة حفل توزيع جوائز Golden Globe في 7 كانون الثاني 2018، وتنظمها الرابطة التي تتكون من 90 شخصا.

فيلم “مولانا” مأخوذ عن رواية الكاتب الصحفي إبراهيم عيسى وتدور أحداثه حول الشيخ “حاتم الشناوي” الذي يرصد الفيلم رحلة صعوده من إمامة الصلاة في مسجد حكومي إلى أن يصبح داعية تلفزيوني شهير يملك حق “الفتوى” التي يتلقاها الملايين بالإعجاب لجرأته ومحاولاته للخروج قليلا عن مألوف الحديث السائد في مجتمع متأثر بدعاوى التشدد السلفي.

“مولانا” من بطولة عمرو سعد، درة، بيومي فؤاد، فتحي عبد الوهاب، صبري فواز، لطفي لبيب، أحمد راتب، ومن إخراج مجدي أحمد علي.