نشر في 03-01-2019 الساعة 11:21

ألغى الفنان الأميريكي دريك، متابعة نجمة تليفزيون الواقع الأمريكية الشهيرة كيم كارداشيان على موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام، بعد أن شن زوجها النجم العالمي الشهير كاني ويست هجومًا عليه على مواقع التواصل الاجتماعي.

ومن المعروف أن الحرب اشتعلت بين كاني ويست ودريك بعد أن علم الأول بأن خصمه وعدوه اللدود دريك يتابع زوجته كيم كارداشيان على موقع إنستجرام منذ شهر سبتمبر الماضي، وتسبب ذلك في غضبه شكل كبير وجعله يكتب مجموعة من التغريدات عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل “تويتر” لإظهار غضبه واستغرابه مما يحصل، ولكنه حذف جميع تلك التغريدات بعد فترة قصيرة من كتابتها حسبما ورد بموقع the hollywood unlocked.

وكتب “ويست” في تغريداته: “لم أكن أعرف أن دريك يتابع زوجتي على إنستجرام منذ شهر سبتمبر، وكان علي أن أشاهد هذا الأمر؛ لأنه أكثر شيء مثير للشفقة رأيته هذا الصباح!”، وختم كلامه قائلًا: “تخيل أن تكون على خصام مع أحدهم، ثم تجده يتابع زوجتك على وسائل التواصل الاجتماعي”.

ومن المعروف أنه منذ شهر سبتمبر كانت الخلافات اشتدت بين كاني ويست ودريك بعد أن اجتاحت أغنية دريك “كيكي هل تحبينني؟” العالم وقيل حينها أنه كان يقصد بها كيم كارديشيان التي ربطته بها علاقة عاطفية عام 2006 وهو ما نفته “كيم” حينها مؤكدة أنه ما من علاقة حب أو حتى صداقة جمعتهما.


أحدث تعديل 03-01-2019 الساعة 11:21
Do NOT follow this link or you will be banned from the site!