ماجد المصري يتعاقد على بطولة «عقدة الخواجة» أمام حسن الرداد


وقع رسميا النجم ماجد المصري مع المنتج احمد السبكي على المشاركة فى بطولة فيلم “عقدة الخواجة” بطولة النجم حسن الرداد، وهو من تأليف هشام ماجد وشيكو، إخراج بيتر ميمي، وهو التعاون الأول بين المصري والمنتج أحمد السبكي على صعيد السينما، ومن المقرر عرضه فى عيد الفطر المقبل.

ويواصل المخرج بيتر ميمي تصوير الفيلم حاليا، حيث صور يومين فقط من العمل حتى الآن بمنطقى الحزام الأخضر، على أن ينتقل إلى ديكورات أخرى خلال الأيام المقبلة، لاسيما أن الفيلم يضم العديد من النجوم، حيث يدور فى إطار كوميدى لايت، حول شاب من الطبقة المكافحة، يقع فى أزمة عن طريق حادث سيارة مع ابنة رجل أعمال كبير، فتحاول الفتاة أن تبحث عنه لتصليح سيارتها، وتحدث مفارقات كوميدية بينهما.

يشار إلى أن أخر أعمال ماجد المصرى مسلسل “الطوفان” وتم تأجيله من شهر رمضان الماضى، بطولة فتحى عبد الوهاب، ووفاء عامر، وآيتن عامر، وأحمد زاهر، وآخرون، سيناريو وحوار وائل حمدى، إخراج خيرى بشارة.

يذكر أن فيلم “عقدة الخواجة” يسجل التعاون الأول بين ماجد المصرى وحسن الرداد، ويشارك فى بطولته هنا الزاهد، وبيومي فؤاد، تأليف هشام ماجد وشيكو، إخراج بيتر ميمى، إنتاج أحمد السبكي.