كيف هنأ نجوم الوطن العربي جمهورهم بالعام الجديد 2019


قبل انتهاء العام الحالي 2018 بساعات قليلة،  ودع العديد من نجوم الفن عبر السوشيال ميديا ذلك العام، سواء بالدعاء أو انطباعاتهم حوله، حيث حرصوا على  بث روح الأمل والتفاؤل والحب.

هنأت النجمة اللبنانية نادين نسيب نجيم جمهورها بالعام الجديد، فحرصت على توجيه رسالة خاصة في نهاية عام 2018، خلال حسابها الشخصي عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير “إنستغرام”.

كما غردت الفنانة التونسية الكبيرة هند صبري: “كل عام وأنتم بخير وسنة سعيدة على الأمة العربية جميعاً، أتمنى لكم عاماً سعيداً، سنة جديدة سعيدة 2019″، وقالت الفنانة الشابة هنا الزاهد: “آخر يوم في 2018 كل سنة وأنتو طيبين ويارب 2019 تبقى سنة حلوة علينا كلنا”.

نشرت الفنانة ليلى علوى عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام” مقطع فيديو وهي تحتفل بالعام الجديد في منزلها.

هنأ الممثل تيم حسن متابعيه عبر موقع التدوين الاجتماعي تويتر بحلول العام الجديد.

دعا الفنان محمد رمضان، عبر تويتر، بالتوفيق في السنة المقبلة 2019، قائلاً :” ربنا احفظ لنا منْ حولنا و لا تحرمنا قريبْ ۆ لا بعيد، واكتبْ لنا يا اللَّه فيْ السنة آلقادمهْ فرحة، تغيرْ بهآ مجرى حياتنا إلى الأبدْ..اللھم آمين”.

وسخر الفنان محمد هنيدي، من العام الماضي من خلال إعادة نشر “فيديو” من فيلم  “جاءنا البيان التالي”، حيث تفاعل عبر هاشتاج “كلمة اخيرة 2018، وظهر في ذلك المشهد بصحبة الفنانة حنان ترك،  حيث كانوا يعملون مذيعين في إحدى المحطات الفضائية ومكلفين بعمل تقرير حول أراء الناس في العام الجديد.

 

وقالت الفنانة أحلام :”اللّهم ارزقني رزق لم أتوقعه، وخير لم أفكر به، وتحقيق أمنيات ظننت يوما أنها مستحيلة، واستجابة دعوات أكررها دائما ..ربي وفقني، سخّر لي، بشرني، أرح بالي وقلبي، أسعدني، اعفو عني ، ارحمني، قر عيني، أرض عني، هب لي ما أتمنى وما أريد يا الله واحفظ لي عائلتي ومن أحب“.