بالصور- ايمن زبيب محاط بمحبة الجمهور في إسطنبول.. وصلحة بينه وبين مي حريري على المسرح


تألق النجم ايمن زبيب يوم السبت الماضي الموافق التاسع والعشرون من ديسمبر الجاري، في حفل غنائي ضخم أقل ما يوصف به بأنه رائع ذو أجواءًا أسطورية في تركيا.

الحفل من تنظيم شركة Üç bin music والذي أقيم في فندق Wish more بتركيا، و كان كامل العدد قبل إقامته بأيام، ولذلك إعتذرت الشركة المنظمة للجمهور الذي لم يجد تذاكر متاحة للحجز بسبب نفاذها.

السهرة كانت بمثابة المظاهرة الجماهيرية وحمل في طياته مفاجآت كثيرة وأجواء مميزة لاتستطيع أي كلمات أن تصفها، ولايتسنى لنا أن نشرح تفاصيله في سطور كما كان في الحقيقة وعلى أرض الواقع.

قدم الحفل الإعلامي الزميل “زكريا فحام”، وأطل النجم أيمن زبيب على المسرح وسط تصفيق وتهليل كل الموجودين بالحفل من جمهوره الذي استقبله بكل ترحيب ومحبة.

زلزل أيمن زبيب الأجواء بوصلة غنائية من أجمل أغنياته التي رددها الجمهور بصوت عال متفاعلين مع نغماتها وصوته العذب الذي قلب الأجواء رأسًا على عقب.

سكن أيمن زبيب قلوب جمهوره بتواضعه وسعة صدره لطلباتهم، حيث قام بإلتقاط الصور التذكارية مع كل الموجودين بالحفل دون أن يكل أو يمل وحرص على عدم الإنصراف من المكان إلا بعد أن يلبي رغبة كل شخص منهم ويلتقط معه الصور على طريقة السيلفي، مستقبلًا هذه المحبه بكل ترحيب وتواضع، على عكس مايفعل غيره من النجوم.

حضرت الحفل النجمة اللبنانية مي حريري، التي كان حضورها بمثابة مفاجأة سارة للجميع عامة ولأيمن زبيب خاصًة.

وحرصت مي حريري على حضور حفل أيمن زبيب بعدما تلقت دعوة من الإعلامي زكريا فحام، وكان حضورها مميزًا وتألقت كعادتها بإطلالة تخطف القلوب.

رحب أيمن زبيب بوجودها وطلب منها أن تصعد إلى المسرح، في أول لقاء يجمعهما بعد سوء تفاهم قد حدث بينهما من قبل.

وفي مبادرة مميزة وراقية من أيمن زبيب، ممازحًا إياها بطريقة عفوية قائلًا: سمعت إن مي حريري زعلانة مني،اطلعي على المسرح لأراضيكي”، وحضنها وقبلها على المسرح أمام هذا الحشد الجماهيري الضخم الذي تواجد بالحفل وأكد كلا منهما على قوة الصداقة التي تجمعهما، وتم التصالح بينهما بفضل التصرف الحكيم الذي بادر به أيمن زبيب.

.وشاركته مي حريري الغناء بالحفل، وقدما ديو غنائي رائع وتفاعل معهما الجمهور وأشعلوا الحفل.

وكان من بين المفاجآت بالحفل، هو حضور “تيا صفوان” إبنة شقيقة أيمن زبيب الحفل، هذه الفتاة التي تبلغ من العمر 16 عام وبالرغم من صغر سنها، إلا أنها تمتلك موهبة قوية وصوت رائع، وشاركت أيمن زبيب الغناء ورافقته على المسرح وتألقت في تقديم أغنية أجنبية وأثنى على صوتها واداؤها الحضور.

وكان من بين المواقف الراقية التي لاتنسى للنجم أيمن زبيب، عندما طلب من أحد الأشخاص الذي تجمعه به صداقة ومعرفة سابقة، أن يشاركه الغناء على المسرح وقدمه للجمهور وأعطاه هذه الفرصة لإثبات موهبته أمام الحضور، وهذا الموقف يبرهن على ثقة أيمن زبيب بنفسه وتصالحه معها، ومساعدته للمواهب التي تستحق.

ولم تنته المفاجآت، فبعد إنتهاء الحفل الذي تكلل بالنجاح، تم دعوة أيمن زبيب من قبل الشركة المنظمة للحفل لزيارة تركيانا كلينيك وأخذ يتجول بداخلها، وهناك تسلم درعا تكريميا وتلقى منهم دعوة لزراعة الشعر ووافق عليها.

كما تلقى أيمن زبيب دعوة على الغداء والعشاء من قبل الشركة المنظمة في مطعمي حارتنا وجولدن بوكس، وبعدها ذهب إلى الأسواق الشعبية ومنها إلى شارع تقسيم في تركيا قبل توجهه إلى المطار.