مايا رعيدي تتهم ريما فقيه بالتقصير.. هل فضّلت فقيه مصالحها ومنافعها الشخصية؟؟


شاركت ملكة جمال لبنان مايا رعيدي متابعيها، بعد انتهاء حفل انتخاب ملكة جمال الكون (Miss Universe 2018)، وخرجت رعيدي عن صمتها لتعلّق على سبب عدم تحقيقها أي مرتبة في المسابقة.

 

 

ونشرت رعيدي، عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الاجتماعي انستغرام، رسالة شكر لكل من ساعدها وساندها، وطالبت ان تحصل ملكة جمال لبنان القادمة على الدعم الكامل من اجل رفع اسم لبنان، حيث قالت: “لقد كانت المنافسة في مسابقة ملكة جمال الكون واحدة من أكثر المراحل إثارة وتمكينًا في حياتي. أود أن أشكر من أعماق قلبي منظمة ملكة جمال الكون من السيدة باولا شوغارت إلى كل واحد كوصي وأمن لهذه التجربة التي لا تنسى مدى الحياة. لقد حصلت على الكثير من ردود الفعل الإيجابية ليس فقط من المنظمة نفسها، والناس من الداخل والفتيات اللواتي دعموني وجعلوني أشعر وكأنها لم تكن منافسة، والدعم الأهم من بلدي كله والعالم على طول الطريق”.

وكشفت قائلة: “كان غيابي حتى في العشرين الأوائل نقطة تحول وصدمة لكل هؤلاء الناس بمن فيهم أنا. أنا لست حزينة من نفسي على الإطلاق لأنني أعرف أنني وضعت قلبي وروحي في كل جزء وخطوة من هذه المسابقة، مع أشخاص يقدمون أفضل التعليقات، أنما خيبة أملي معظمها بسبب بعض الأشخاص الذين وصلوا في وقت متأخر جدًا إلى بانكوك، إن حضورهم في اللحظة الأخيرة تسبب في نقطة تحول ملتوية لا أعرف عنها التفاصيل الدقيقة بعد، آمل أن يكون لريما فقيه كلمة للإجابة على كل ما حدث، وتقديم الحقيقة”.

وأضافت: “أنا ممتنة للغاية لجميع الناس ةخاصة والدي والأصدقاء وكارلوس ابو فيصل الذي جعل هذه التجربة حقيقة واقعة. بينما يضع الآخرون فوائدهم ومصالحهم الخاصة أولاً وقبل اسم الدول. لإلقاء كل ذلك بعيدا بسبب عدم المهنية، أمر مخيب للآمال ومخجل جدا مرة أخرى، أنا لا أتحدث عن الأهداف الشخصية والأحلام ولكن حول الشهرة والشرف بلدي لبنان يستحق ذلك. لأنه حقا B7ebak يا Lebnein”.

وتمنت رعيدي قائلة: “أتمنى أن يكون لدى المتسابقات في العام القادم رحلة نزيهة تسمح لهن بحمل اسم بلادنا العظيمة على طول الطريق”.