ما سبب توبيخ كاني ويست اريانا غراندي؟


رد مُغنّي الراب العالمي كاني ويست على ما قالته اريانا غراندي في حقّه، حيث نَشَر كمًّا هائلًا من التغريدات، تطرّق من خلالها للخوض في الكثير من المواضيع.

وتعود أصول القصّة أنّ اريانا روّجت لأجدد أغانيها بالتّعاون مع مايلي سايريس، مُستفيدةً من الخلاف الحاصل بين دريك وكاني، فغرّدت عبر حسابها في تويتر قائلةً: “يا شباب، أعلم بأنّ هُناك رجال بالغين يتجادلون أون لاين في هذه اللحظة، لكن مايلي وأنا في صدد إطلاق أغانينا الجميلة الليلة، لذا نتمنى منكم أن تتصرّفوا بأدب لبضع ساعاتٍ فقط لكي تفسحوا المجال لبريق الفتيات أن يسطع، وشكرًا” حسبما ورد بموقع people.

 

 

لم يُعجب ما كتبته اريانا على حسابها في تويتر كانيه، فأعاد تغريد ما قالته، وعلّق عليه مُشيرًا: “أعلم بأنّ اريانا قالت ما قالته لكي تبدو ‘كول’ ولم تقصد أن تجرح أحد، لكنّي لا أقبل حتّى أيّ تعليقٍ صغير مثل هذا من شخصٍ أعلم بأنه يُحبني ويحترمني”.

ومن ضمن تغريدات كاني، قال بأنّه يجب على النّاس ألّا يمزحوا بشأن الأمراض العقلية، علمًا بأنّ كانيه مُشخّص بواحدٍ منها، حيث علّق قائلًا: “لا أحد يُحب أن يتم تشخيصه بمرضٍ عقلي وأن يقضي بعض الوقت في مُستشفى الأمراض العقلية، لكن اختارني الله لكي أخوض هذه التجربة علنيّاً”.