فارس كرم يتربّع على عرش الأغاني في “حبك برم”


احتلت اغنية النجم اللبناني فارس كرم “حبك برم” المرتبة الاولى في قائمة أغاني أغاني ضمن السباق الأسبوعي وذلك بعد تحقيقها ما يفوق ال12 مليون مشاهدة عبر قناة اليوتيوب الخاصة بروتانا.

يذكر أن الأغنية صورّت على طريقة الفيديو كليب وستعرض عبر قنوات روتانا.

وكان كرم قد أنهى الموسم الصيفي بنجاح كبير في المهرجانات والحفلات الفنية فبعد أن أحيا مهرجانات رحبة، طابا، فالوغا وحفلات في اللاذقية، الأردن وبيروت،
عاد والتقى جمهوره من جديد خلال شهر آب/ أغسطس الحالي في مجموعة جديدة من المهرجانات والسهرات بين رميش، دير الأحمر، إهدن وغيرها.

قدّم كرم خلال حفلاته أجمل أغنياته المعروفة، فاختار من قديمه “التنورة”، “تنبك معسل”، “نسونجي”، “دخيلو” وغيرها كما غنّى من جديده “الشارع كلّو”، “الله عليك”، “رمشت”، “كل الناس حواليكي” وغيرها كـ “منمنم” و”بلا حب وبلا بطيخ” وسط حلقات من الدبكة والرقص والأجواء الصاخبة.
تفاعل الجمهور في مختلف الحفلات المذكورة مع أغاني ألبوم فارس الجديد 44:36 ومن أبرزها “بدنا نولّعا”، “سمع”، و”حبّك برم” التي كان قد صوّرها كرم على طريقة الفيديو كليب تحت إدارة المخرج حسن غدّار وأطلقها منذ عدّة أيام عبر الشاشات الفنية والمنصّات الموسيقية المعروفة وبدأت بتحقيق أصداء إيجابية ومميزة جدا وتحتل سباق الأغاني عبر عدّة إذاعات عربية مرموقة.
مع حلول عيد الأضحى المبارك، قدّم فارس كرم التهاني لجمهوره اللبناني والعربي، متمنيا أن يحمل هذا العيد الخير والسلام والطمأنينة إلى كل بقاع الأرض العربية.
يُذكر أن فارس غنى العيد يوم 22 آب/ أغسطس في فندق الفينيسيا بيروت وسيغني يوم السبت 25 في كفرعقا وضمن فعاليات مهرجانها السنوي ليسافر بعدها إلى الأردن لإحياء حفل زفاف خاص بإحدى العائلات المعروفة.