زياد برجي وحالة من النشاط الفني.. وهذه تفاصيل جولاته الفنية‎


يعيش النجم اللبناني “زياد برجي”  حالة من النشاط الفني المكثف خلال الفترة الراهنة.

 

حيث يستعد “زياد” لإحياء جولة غنائية في تونس ستبدأ في الرابع من أغسطس القادم بمشاركته في مهرجان بنزرت الدولي.

 

وأما في الخامس من أغسطس سيحيي “برجي” حفل بمهرجان المنستير الدولي، وفي السادس من نفس الشهر سيشارك بمهرجان جابس.

 

ويستمر “برجي” في جولته الغنائية ليلتقي جمهوره ويشارك ضمن فعاليات مهرجان صفاقيس الدولي في السابع من أغسطس، وبعدها بالثامن من نفس الشهر سيتواجد بمهرجان Moknin الدولي.

 

ليختتم “زياد برجي” جولته التونسية في التاسع من أغسطس بمهرجان سوسة الدولي 2018، ومن المقرر أن يشدو خلال جولته بباقة مميزة من أجمل أغانيه والتي تشعل حماس الجمهور.

 

واستكمالًا لسلسلة جولات “زياد برجي” الغنائية، فمن المقرر أن يلتقي جمهوره 19 تموز ضمن فعاليات مهرجان أميون، وفي 20 من نفس الشهر سيتواجد بمطعم بيرويا اللاذقية في سهرة مميزة، وأيضًا بمطعم شمس الأصيل في النبطية في 28 تموز.

 

ويحتفل “زياد” بعيد الجيش اللبناني بنادي الضباط في 1من شهر آب، وسينتقل بعد جولته التونسية والتي ستبدأ من 3 آب حتى التاسع منه إلى حفل بفندق Grand hills في العاشر من آب.

وفي 11 من شهر آب سيتواجد في أطلال بلازا، و12 آب سيحيي حفل ضمن فعاليات مهرجان كفرنبرخ الشوف، وفي الرابع عشر من نفس الشهر سيحيي سهرة مميزة في طرطوس بسوريا.

ولم تنتهي نشاطاته الفنية، حيث يستعد زياد برجي لإحياء حفل في إستراحة صور في الثامن عشر من آب، ليكمل جولاته يوم 22 بعالية الهريتاج و28 آب في بسين عالية،ويختتمها يوم 30 آب بمسبح الشيراتون بالشام في سهرة مميزة مع جمهوره.

 

جدير بالذكر أن “برجي” قد حقق نجاحًا كبيرًا بأحدث أعماله “شو حلو” والتي تخطت نسبة ال 100 مليون مشاهدة عبر قناته الرسمية بموقع الفيديوهات “يوتيوب”، ليكن بذلك أول فنان شاب لبناني يصل لهذه النسبة.