المسلسلان الدراميان “أماني العمر” و”كلام أصفر”على MBC1


يسلط مسلسل “أماني العمر” الضوء على قضايا اجتماعية ملحة في المجتمع الخليجي متطرقاً إلى الفتيات الشابات بشكل خاص، حيث يرصد قصة 4 فتيات لكل منهن قصة معقدة ذات بعد نفسي ولا تخلو من الرومانسية. يوضح كاتب العمل محمد الكندري أن المسلسل “أشبه بأربعة مسلسلات في واحد، حيث يرصد أربع حكايات لنساء يمضين حياتهن في أحد المصحات النفسية”. ويشير الكندري إلى أنه أخذ الأحداث الدرامية من روايته “أماني العمر” التي صدرت قبل بضع سنوات. تولى إخراج العمل حسين الحليبي، ويجمع كل من النجوم هنادي الكندري، أميرة محمد، ثم إلهام علي، غدير السبتي، زينب غازي، صابرين بورشيد، لطيفة المجرن، جمعان الرويعي، فيصل بوغازي، نواف النجم، محمد الحداد، عادل شمس وغيرهم.

من جانب آخر يناقش مسلسل “كلام أصفر” حال الأسرة الواقعة تحت سيطرة الزوجة-الأم المسيطرة على أبنائها وزوجها والمتحكمة بقرارات العائلة. العمل من كتابة مريم نصير وإخراج هيا عبد السلام، وبطولة هيا الشعيبي هيا عبد السلام، فؤاد علي، ابراهيم الحربي، عبير أحمد، عبد الله الطليحي، صمود الكندري، لولوة الملا، عقيل الرئيسي وباسم عبدالأمير.

تُعرض الدراما الاجتماعية الخليجية “كلام أصفر” على MBC1، اعتباراً من الأحد 24 حزيران/يونيو، يوميّاً في تمام الساعة 03:00 بعد الظهر بتوقيت غرينتش، 06:00 مساءً بتوقيت السعودية.

 

تُعرض الدراما الاجتماعية الخليجية “أماني العمر” على MBC1، اعتباراً من الأحد 24 حزيران/يونيو، يوميّاً في تمام الساعة 05:00 بعد الظهر بتوقيت غرينتش، 08:00 مساءً بتوقيت السعودية.