نشر في 01-06-2018 الساعة 12:40

احتفل المُلاكم الهندي الوسيم “أمير خان” بعيد زواجه الخامس وسط شائعاتٍ تُشير بأنه خان زوجته الجميلة “فريال مخدوم”، بعد أسبوعين من إنجابهما طفلتهما الثانية.

فنشر صورةً عبر حسابه في موقع إنستقرام، تعود إلى يوم زفافهما في عام 2013، وعلّق عليها “عيد زواج سعيد يا فريال” مُضيفاً وسم خمس سنوات، أي مُدّة زواجهما.

 

قابلت فريال مخدوم تهنئة زوجها بالتجاهل، وذلك بسبب خيانته لها في الحادي عشر من شهر مايو الحالي، أي بعد أسبوعين من إنجابهما طفلتهما الثانية، وفي أول تعليقٍ صدر من الزوجة الحزينة بعد حادثة الخيانة، نشرت مخدوم مقولتين عن الإمام علي بن أبي طالب عن الصبر والجزاء وُمواجهة الصّعاب.

وفي تفاصيل الحادثة، خان “أمير خان”، الذي تُقدر ثروته بـ 30 مليون دولار، زوجته مع الرائدة في مجال الأعمال “صوفيا حمّاني” البالغة من العمر 22 عاماً، إذ التقت أمير في إحدى محلّات الشيشة في لندن، وأخبرت صوفيا صحيفة “ذا صن” البريطانية بأنه كان يتحدّث بصيغة الأعزب طوال الليلة، ومن ثمّ دعاها إلى فندقه لقضاء الليلة معه، وفي الصباح الباكر ترك لها 20 جنيه استرليني لكي تستقل سيارة أجرة وتعود إلى منزلها، لتكتشف فيما بعد بأنّه متزوج ولديه ابنتان.

 


أحدث تعديل 01-06-2018 الساعة 12:40