نشر في 19-06-2017 الساعة 02:48

تطورات واحداث متسارعة رافقت عرض الحلقة 23 من مسلسل الحرباية بطولة النجمة هيفا وهبي، فبعد تعلّق الاستاذ مراد (صاحب الشركات الكبرى) ب “داليا نور” (هيفا وهبي ) وطلبه للزواج منها، يتلقّى اتصالا مهما يبلغه انه على وشك اعلان منصبه كوزير للإسكان، لكن الأمر يتطلب تنازله عن الشركة الكبيرة لأحد غريب او لأحد ابنائه .

يقوم مراد بالتواصل مع اولاده الذين يرفضون العرض، فلا يجد امامه سوى “داليا” التي يحبها ويثق بها جداً، وفعلا يتنازل عن الشركة بالكامل لها ويحدد بنفس اليوم مساء ً موعداً لإعلان الزواج.

ولحظة اجراء كتب الكتاب بوجود الوزير وايضاً “مختار ” (عمرو واكد ) ينسحب “مختار” منزعجاً لأنه أيضاً وقع في حب “داليا” لكنه لا يستطيع ان يوقع بها فاليوم اصبحت ملكاً ل “مراد”.

في الضفة الثانية، ما زال “علي” (منذر رياحنة) الخارج من السجن ينفذ طلبات بالقتل، وما زالت “فتون ” و”راشد” يجمعان الأموال من تجارة المخدرات.

القدر يتدخل في نهاية الحلقة، وبعد الحديث عن اجراءات حفل الزفاف، تأتي على غفلة اخت “مراد” وتطلب مقابلته فتذهب “خادمة المنزل فردوس” لتوقظه ليلاً، وتبلغ “داليا” ، لتفاجئ “داليا” انه توفي وهو مستلقي على الكنبة.

“الحرباية” بأحداثه السريعة وحابسة للأنفاس استطاع ان يجذب جماهير الدراما العربية في لبنان ومصر وحول الوطن العربي محققاً ملايين المشاهدات عبر قناة “النهار ” وايضاً عبر قناة الشركة المنتجة. وهو ما يعد انتصار لهيفا وهبي هذا العام .


أحدث تعديل 19-01-2019 الساعة 23:29