وشم “المسيح” على معصم كاتي بيري مغطى بقوس قزح!


احتفلت النجمة الأمريكية “كاتي بيري” بعيد الفصح عبر صورة نشرتها عبر حسابها على موقع “انستغرام” كاشفةً وشمها الذي جاء على شكل كلمة “Jesus” أي “المسيح” ويغطيه ألوان قوس قزح

وعلَّقت “كاتي بيري” على صورتها: “انكساري + لاهوت الله = الكمال”، وتأتي الصورة وسط دعاوي قضائية مع راهبتان لم ترغبا في منحها الدير لماضيها وأغانيها ذات المعاني المخالفة للقيم الدينية.

وفق ما نقله موقع “PopStarts”، فقد حصلت “بيري”، ابنة الرعاة الإنجيليين، على الوشم بعمر بعمر الثامنة عشر، إلّا أن جذورها الدينية لم تؤثر على موقفها من المعركة القضائية والقانونية المثيرة للجدل مع مجموعة من الراهبات توفيت إحداهن قبل عدة أسابيع.

 يذكر أن كاتي بيري وأبرشية لوس أنجلوس يخوضون نزاعًا قانونيًا مع الراهبات  حول دير سابق في المدينة، فقد وافقت على شراء العقار مقابل 14.5 مليون دولار عام 2015، لكن الصفقة تبدلت حينما اعترض السكان السابقون.

والراهبات: كاثرين روز وريتا كالانان إنهما غير مرتاحتين لتسليم الدير والمساحة المحيطة به والتي تصل مساحتها بـ8 فدان إلى النجمة التي تمتلك أغاني سيئة تحت عناوين “Kissed A Girl” و “Ur So Gay”.

ورغم محاولات “بيري” في إظهار جانبها الديني لهما، إلّا أن الأختين قررتا بيع الدير لمالك المطعم المحلي “دانا هوليستر” دون موافقة أبرشيتهم.