بالفيديو – محمد رمضان يكشف عن الاعلان الدعائي لـ “نسر الصعيد”


كشف الممثل محمد رمضان عن الإعلان الدعائي الأول “التيزر” لمسلسله “نسر الصعيد” والذي طرحه على قناته الرسمية عبر YouTube، وظهر من خلاله في دور “زين” ضابط شرطة وهو يلقي القبض على أحد تجار المخدرات، كما يدخل في صراع مع سيد رجب الذي يتوعده في نهاية الإعلان.

 

حقق الإعلان الدعائي لمسلسل “نسر الصعيد” رقم واحد في المحتويات الرائجة على Youtube، خلال 24 ساعة فقط منذ طرحه، وغرد محمد رمضان عبر حسابه على Twitter، ” الحمد لله رقم 1 على Youtube Egypt في اقل من 24 ساعة #نسر_الصعيد”.

قال رمضان خلال لقاء مع برنامج The Insider بالعربي، إنه فخور بتجسيده لشخصية “زين القناوي” التي يقدمها في المسلسل فهو به صفات شبه نادرة في زمننا الحالي، ومنذ قراءة السيناريو أحب الشخصية وشعر أنه يتمنى أن يتمتع ابنه بنفس هذه الصفات.

أما عن قصة المسلسل فهو يقدم دور ضابط مباحث بمدينة قنا، وبحكم مهنته يقابل أنواع كثيرة من المجرمين والمظلومين، إلى جانب حياته الشخصية والصراع الذي يواجهه مع عائلة أخرى موجودة في المدينة ويمثلها الممثل سيد رجب.

يشارك في بطولة مسلسل “نسر الصعيد” بجانب محمد رمضان ودرة كل من وفاء عامر سيد رجب ودينا ومحمد حاتم وعايدة رياض ومحمد عز وعائشة بن أحمد وباسل الزارو، وهو من تأليف محمد عبد المعطي، وإخراج ياسر سامي