بالصور: كيم كارداشيان تهرب من عدوتها اللدودة بهذه الطريقة


تقابلت نجمة تلفزيون الواقع “كيم كاردشيان” مع عدوتها اللدودة المغنية الأمريكية “بينك” خلال عيد ميلاد “إلين دي جينيريس” الـ60، بعد نزاع مرير استمر لسنوات عديدة ولا زال مستمرًا.

لوحظ غياب “كيم كاردشيان” وزوجها مغني الراب “كانييه ويست” عن الحفلة أثناء أداء “بينك” أغنيتها الضاربة “What About Us”، حيث قضيا معظم وقتهما في كشك الصور، وليس واضحًا ما إذا تقابلتا خلال الحفلة.

وبدا واضحًا عدم اكتراث “بينك” بوجود “كيم” فكانت في غاية السعادة برفقة “إلين دي جينيريس”، وتظهر في حالة هستيرية وتضحك برفقة مقدمة البرامج “أوبرا وينفري”.

ووفق موقع “ديلي ميل” البريطاني، اندلعت الخلافات بين “بينك” و”كيم” داخل وخارج وسائل الاعلام الاجتماعية لسنوات، كما أن الأخيرة وضعت اسم عدوتها ضمن قائمتها للأشخاص الذين تكرهم أثناء ترويجها لعطرها الجديد، بالإضافة إلى اسم “تايلور سويفت”، و”بيتي ميدلر” الشهر الماضي.

ويذكر أن الخلافات اشتعلت بين “بينك” و”كيم” بعد نشر الأخيرة صورة عارية لها عبر حسابها على موقع “انستغرام”، وردًا على صورتها المشينة، نشرت “بينك” منشور عبر حسابها مشيدةً بالنساء اللواتي يستخدمن عقولهن، وقوتهن، ومهاراتهن في العمل، وابداعهن للوصول على مرادهن، على خلاف اللواتي يستخدمن أجسادهن والجنس للحصول على الاهتمام .