بالصور – ياسين السقا يستعد للمشاركة ببطولة فيلم «ليلة هنا وسرور»


استقر المخرج حسين المنباوي على الفنان الشاب ياسين السقا نجل النجم “أحمد السقا”، ليكون أحد أبطال فيلم “ليلة هنا وسرور”، بطولة النجم محمد عادل إمام، والذي يكتبه مصطفى صقر ومحمد عز، حيث تعاقد ياسين بشكل رسمي الأيام الماضية مع شركة “سينرجي فيلمز” برئاسة المنتج أحمد بدوي، ويعد الفيلم هو العمل الأول لياسين في عالم التمثيل، لاسيما أن رغبة والده أحمد السقا في انطلاقه بمفرده من غير وسيط.

من ناحية أخرى يتلقى ياسين حاليا تدريبات عنيفة مع أحد مدربي اللياقة، خصوصا أنه يجسد شخصية ابن النجم فاروق الفيشاوي ضمن أحداث الفيلم، حيث إنه شاب مندفع، ويحاول إثبات شخصيته أمام والده “رئيس العصابة” الذي يجسده الفيشاوي، ويقوم بأفعال غير مرضية أمام والده.

ونجحت الشركة في التعاقد مع كل من النجوم فاروق الفيشاوي ورحاب الجمل ومحمد ثروت وبيومي فؤاد ومحمد سلام، وتتبقى شخصيتان، من المفترض التعاقد معهما خلال الساعات المقبلة، خصوصا أن الشركة المنتجة حددت يوم 10 فبراير الجاري للبدء في التصوير.

فيلم “ليلة هنا وسرور” إنتاج سينرجي فيلمز المملوكة للمنتج تامر مرسي، برئاسة أحمد بدوي، ويشارك في بطولته ياسمين صبري، رحاب الجمل، بيومي فؤاد، محمد سلام، محمد ثروت، ياسين السقا، وآخرون، إخراج حسين المنباوي.