جانيت جاكسون تنفي احياءها حفل الـ«Super Bowl» والتفاصيل


يتوقع البعض أن متابعي “Super Bowl” لعام 2018 يقتصر فقط على عشاق الرياضة، إلا أنه في الحقيقة ينتظره قطاع كبير من عشاق الغناء والموسيقى بسبب تقديم نجوم العالم بعض الاستعراضات الغنائية الراقصة، وكانت أحد أبرز هذه الأسماء هي النجمة جانيت جاكسون التي توقع الكثيرون أنها ستشارك فى الـ”Halftime Show” مع النجم العالمي جاستين تيمبرليك إلا أنها أصدرت قرارا لتضع حدا لهذه التكهنات.

أكدت جانينت جاكسون ذات الـ51 عاما أنها قررت أن تصدر هذا البيان من أجل الحد من إطلاق الشائعات والتكهنات، وكشفت جانيت أنها لن تشارك فى تقديم استعراضات غنائية راقصة في الـ”Halftime” الخاص بـ”Super Bowl “.

وشكرت كل محبيها على دعمهم الدائم لها فقالت: “أشكركم على دعمكم وأتطلع إلى رؤيتكم جميعا قريبا جدا”.

وسيقام اليوم الأحد “Super Bowl” فى منيابولس وهى أكبر مدينة في ولاية مينيسوتا الواقعة فى شمال الولايات المتحدة الأمريكية الساعة 3:30 مساء بتوقيت الولاية.

وسوف تقوم النجمة العالمية بينك بغناء النشيد الوطني قبل بداية المباراة وهي النجمة التي تتمتع بشعبيه كبيرة بشتى أنحاء العالم.

وسيقدم النجم العالمي جاستين تيمبرليك عرضا غنائيا راقصا فى الـ”Halftime ” الخاص بـ” Super Bowl”.

في حين يغني النجم العالمي ليزلي أودوم جونيور أغنية “America the Beautiful” .

تم تقدير الـ30 ثانية فقط للإعلان خلال مباراة الـ” Super Bowl” بـ7.7 مليون دولار أمريكى، وذلك يرجع إلى أن المباراة ينتظرها الملايين من مختلف الأعمار بشتى أنحاء العالم، وتتابع كل تفاصيلها وسائل الإعلام الفنية والرياضية.

يذكر ان الـ”Super Bowl” هي المباراة النهائية في دوري كرة القدم الأمريكية وعادة تقام فى أول يوم أحد بشهر فبراير بين الفريق الفائز من تصفيات AFC والفريق الفائز من تصفيات NFC، وأول مباراة سوبر بول أقيمت سنة 1967.