نشر في 29-01-2018 الساعة 20:57

في أول تعليق للمطرب “أبو” بخصوص إنتشار فيديو لأغنية 3دقات باللغة الأسبانية مما أثار إستنكار العاملين في الوسط الفني والموسيقي وتساؤلات الجمهور الذي تعلق بيها وأصبحت مصدر بهجة وأغنية رئيسية في جميع الحفلات والأفراح ، حيث حققت حتى الأن 125مليون مشاهدة على موقع “يوتيوب”.

وضح “أبو” أن هذه الأغنية لمطرب لبناني يدعى “جوني عواد”وهو مدرس أسباني وترجم الأغنية للأسباني لكن بالإتفاق معه لحبه للأغنية وإنتشارها الكبير في العالم وخصوصا في لبنان مما جعل “أبو” يبدي موافقته والترحيب بغنائها باللغة الفرنسية .

وأبدى سعادته لإنتشارها فورا على مواقع التواصل الإجتماعي ووإعتقاد البعض أنها أغنية رومانسية قديمه وأنه سرق اللحن وترجمها للعربية.

وأستنكر”أبو” الإشاعة التي إنتقلت كالصاروخ دون التأكد من صحتها ، وأبدى ذلك أننا لدينا عقدت الخواجه بنجاح أي أغنية فيجب أن تكون مأخوذة من أغنية أجنبية وهذا ليس صحيح بدليل نجاح “3دقات” وإنتشارها عالميا في وقت قليل وهي أغنية مصرية 100% .

“3 دقات” غناء المطرب أبو و الفنانة يسرا ،و تم تصويرها أثناء فعاليات مهرجان الجونة السينمائي، وشارك فى الكليب عدد كبير من النجوم، مثل شيرين رضا، وعزت أبو عوف، وتامر حبيب، ونبيل عيسى، وأحمد مالك، وعمر السعيد، وجميلة عوض، وسلمى أبو طالب، والمخرج عمرو سلامة، وأحمد داش.

المصدر : دوت مصر


أحدث تعديل 29-01-2018 الساعة 20:57
Do NOT follow this link or you will be banned from the site!