بالوثائف – أحلام تهين هشام حداد وطائفته وتتملق لوليّ العهد بن سلمان


استغلت الفنانة الاماراتية احلام ازمة الاعلامي هشام حداد، لتدافع دون وجه حقّ عن وليّ العهد السعودي محمد بن سلمان، رغم انها ليست سعودية الجنسية وليست معنية بالموضوع وحتى ان الموضوع برّمته لا يتضمن اية اساءة لولي العهد كما اكد حداد ، بان المقطع قصد به فقط وحصراً كلام المنجم ميشال حايك، وكيف به يتناول موضوع الوجبات السريعة وينصح بن سلمان بالابتعاد عنها وهو الذي تشغله قضايا كبرى سواء داخل المملكة او المنطقة بكاملها.

فهل اخطأ حداد باعتبار ان ولي العهد تشغله امور كبرى؟ وكيف يمكن للمنجم ميشال حايك ان يحصر الحديث عنه بنصيحة حول الابتعاد عن البرغر وهو فعلاً ما يدعو للضحك!

هنا، كثيرون من السعودية اختلط عليهم الامر، ولكن الامور ستنجلي طبعا ويتبين ان الامر لا يتضمن اية اساءة تذكر ، لكن الفنانة أحلام آلت على نفسها الدفاع عن ولي العهد لعلّه لعلّه يرضى عنها، خصوصاً انها اصبحت منبوذة من السعوديين والدليل الساطع والقوي هو اقصائها من برنامج ذي فويس واستبدالها بنوال الكويتية. وهي بهذه المرحلة لم تترك اية فرصة ليلاً ونهاراً الا وتتملق تارة لأولاد الشيخ زايد، وتارة لأمير الكويت الذي عرضت مجاناً الغناء كي يرضى عنها والان وصل بها الأمر الى التملق لولي العهد السعودي ضاربة بعرض الحائط اي اعتبار لكرامتها .

ولم يقف الامر عند هذا الحد بل وصفت هشام حداد بالحقير وذلك من خلال تعليقات وردت على احدى الحسابات الخليجية. فهل سيرفع حداد دعوى قضائية عليها بتهمة التحقير؟ ام سيعتبر الامر فشة خلق ويشفق عليها لما وصلت بها الامور؟