ياسر جلال يستعد لمشاهد الأكشن لمسلسل «رحيم»


يستعد ياسر جلال خلال الأيام المقبلة لتصوير أول مشاهد مسلسله الرمضاني “رحيم” في ثاني بطولاته الرمضانية بعد نجاح مسلسله “ظل الرئيس” العام الماضي، وقبل التصوير يخضع ياسر جلال لتدريبات مكثفة مع أحد المدربين من أجل التدريب على أداء عدد من مشاهد الأكشن ضمن أحداث المسلسل.

وقد عرض صناع العمل على ياسر جلال الاستعانة بدوبلير لأداء المشاهد الصعبة، إلا أن ياسر جلال رفض هذا الأمر، وأكد نيته تنفيذ هذه المشاهد من أجل المصداقية أمام المشاهد.

وتجرى الشركة المنتجة حاليا إبرام باقي التعاقدات، حيث ترغب الشركة في بدء التصوير في النصف الأخير من شهر يناير المقبل، خصوصا أن الشركة وضعت ميزانية ضخمة للعمل، فضلا عن جدول زمنى للبدء والانتهاء من التصوير، وانضم للعمل نور اللبنانية ومحمد رياض، دينا، طارق عبد العزيز، وآخرون.

من ناحية أخرى يعكف المؤلف محمد إسماعيل أمين على كتابة الـ10 حلقات الأولى، حيث انتهى من كتابة 7 حلقات من المسلسل، الذي يدور فى إطار من الغموض والأكشن، وهي النوعية التي نجحت فى مسلسل “ظل الرئيس” العام الماضي، وحقق فريق العمل من خلالها نجاحا جماهيريا ونقديا.

يذكر أن ياسر جلال قدم العام الماضى مسلسل “ظل الرئيس” وشارك في بطولته محمود عبد المغني، هنا شيحة، إيهاب فهمي، علا غانم، محمود الجندي، الطفلة مايان السيد، وصبرى عبد المنعم، وآخرون، قصة ريمون مقار، سيناريو وحوار محمد إسماعيل أمين، إخراج أحمد سمير فرج.