بالصور – صفاء سلطان توقع على بطولة “الضاحك الباكي”


تعاقدت النجمة الأردنية صفاء سلطان على بطولة المسلسل الجديد “الضاحك الباكي” الذي يقدم السيرة الذاتية للفنان الكوميدي الراحل نجيب الريحاني الذي يقوم بتجسيد دروه الفنان نضال الشافعي.

وحضرت صفاء سلطان إلى القاهرة لتوقيع عقدها استعدادا لانطلاق تصويره قريبا خاصة أن من المفترض أن يكون ضمن خريطة الأعمال الرمضانية للعام الجاري، وتقدم صفاء سلطان من خلال العمل شخصية الممثلة والراقصة الراحلة بديعة مصابني التي تزوجها نجيب الريحاني ولعب كل منهما دورا كبيرا في حياة الآخر.

والعمل جاري حاليا الانتهاء من تعاقدات أبطاله وهو من تأليف محمد الغيطي وإخراج عصام شعبان، وإنتاج شركة مالينيوم للمنتج مصطفى عزيز.

من ناحية أخرى انتهت صفاء سلطان من تصوير مسلسلين من المقرر عرضهما في موسم رمضان المقبل، الأول هو “الغرفة 14″، وشارك في بطولته مجموعة من النجوم السوريين، منهم تولاى هارون، ورهام عزيز، ومجموعة من الفنانين العرب.

والثانى مسلسل “وهم” المقرر عرضه فى رمضان 2018، وهو من تأليف الكاتب سليمان عبد العزيز، وإخراج محمد وقاف، ويشارك فى بطولته إلى جانب صفاء سلطان ومحمد الأحمد، زهير رمضان، رامز الأسود، يحيى بيازى، زيناتى قدسية، ووضّاح حلّوم.