القبض على الرابر ترافيس سكوت بتهمة شرب الكحول في مكان عام والتعدي على ممتلكات الغير بـ ميامي


ألقت شرطة ميامي القبض على مغني الراب الأمريكي ترافيس سكوت اليوم الخميس في مقاطعة ميامي ديد بتهمة شرب الكحول في مكان عام والتعدي على ممتلكات الغير، وذلك حسبما نقلت مواقع أجنبية.

وألقت الشرطة في ميامي القبض على سكوت بعد الإشكال الذي وقع على متن يخت في ميامي بيتش مارينا، وصل الضباط إلى المكان بعد وقوع الإشكال ووجدوا سكوت وهو يصرخ على الركاب.

وجاء في تقرير الشرطة الذي نشر عبر مواقع الأجنبية: طلب الضباط من المدعى عليه الجلوس لكنه تجاهل الأمر وبدأ بالوقوف باستمرار، وتمكن الضباط من استشعار رائحة كحول قوية قادمة من أنفاس سكوت وطلبوا منه المغادرة.

وقال الضباط إن سكوت غادر وعاد مجددا وبدأ بالصراخ مرة أخرى، الأمر الذي دفعهم إلى إلقاء القبض عليه ونقله إلى قسم شرطة ميامي بيتش.

إصابة 60 شخصًا في حفل ترافيس سكوت
وفي وقت سابق، أفادت عدة صحف ومواقع عالمية، بإصابة 60 شخصا في الحفل الموسيقى الأخير لمغني الراب الأمريكي ترافيس سكوت، الذي أقيم في سيرك ماكسيموس القديم في روما يوم 7 أغسطس العام الماضي، حسبما ذكرت موقع Daily Mail Online.

وبدأت القصة، عندما احتاج العشرات من جمهور ترافيس سكوت الذي حضر الحفل، إلى رعاية طبية، بعد أن رش شخص ما رذاذ الفلفل على الحشد، وهو ما أدى إلى إصابات بين الجمهور، فيما لا يزال الفاعل مجهولا حتى الآن.

ومن جانب آخر، أعلنت إدارة الحماية المدنية في مدينة روما الإيطالية، إصابة شاب يبلغ من العمر 14 عامًا، بعد صعوده جدارًا زائفًا لمشاهدة الحفل مجانًا، ليقع من أعلى ارتفاع أربعة أمتار أي ما يعادل 13 قدمًا، لينقل بعدها إلى المستشفى للعلاج.