جورج وسوف ومحمد يحيى يتعاونان مجدداً في أغنية جديدة


نشر محمد يحيى صورة له من على حسابة الخاص إنستجرام تجمعه مع جورج وسوف وعلق قائلًا: من داخل الاستوديو مع الحبيب الغالي أبو وديع.

جدير بالذكر أن جورج وسوف قدم مؤخرًا العديد من الأغاني التي حققت رد فعل واسعا وقت طرحها، ومن المفترض أن يقابل جورج وسوف جمهوره في نهاية الشهر الحالي في حفل ضخم في دبي، ومن المتوقع أن يشهد حضورا جماهيريا ضخما كعادة حفلات جورج وسوف، وسوف يقدم عددا كبيرا من الأغاني التي يتفاعل معها الجمهور بشكل كبير مثل حلف القمر والهوى سلطان وغيرها.

وقدم أبو وديع أغنية باللهجة المصرية بعنوان نجم عالي، على قناته الخاصة على اليوتيوب وكانت من كلمات ملاك عادل وألحان محمد يحيى، وتوزيع زيزو فاروق، وقد حققت رد فعل واسع وقت طرحها.

ومن المفترض أن يواصل محمد يحيي في الفترة الحالية التحضير لأكثر من أغنية جديدة مع جورج وسوف ويتم الكشف عنهم تباعًا خلال الأيام القادمة.

وطرح جورج وسوف مؤخرا أغنية جديدة بعنوان نص عمري، والتي رثى فيها ابنه وديع وكانت من كلمات خالد تاج الدين، وألحان محمد يحيي، وقد طرحها جورج على قناته الخاصة على اليوتيوب، في ذكرى الأربعين.

كما شارك الملحن محمد يحيي لأول مرة كموزع في أغنية تتحبي الذي طرحها عمرو دياب، مؤخرًا والتي حققت رد فعل واسع، كما احتل الهضبة تريند اليوتيوب بعد ساعات من طرحها على قناة الهضبة.