دانييلا رحمة وناصيف زيتون يدخلان القفص الذهبي في هذا التاريخ


بعد قصة جمعتهما طيلة سنوات بقيا في خلالها بعيدين عن الظهور الاعلامي وفي الاماكن العامة، ستدخل الممثلة دانييلا رحمة والفنان ناصيف زيتون الى القفص الذهبي في الاسبوع الاول من شهر تموز المقبل وتحديداً في 7/7/2024.وسيقتصر الزفاف على المقربين جدا من العروسين

يذكر أنه ردّاً على سؤال يتعلّق بإمكانيّة زواجها في صيف 2024، قالت الممثلة دانييلا رحمة سابقاً في إحدى مقابلاتها: “الجايي حلو كتير”.

كما أضافت رحمة خلال إحدى المقابلات: “ان شاء الله بتفرحوا معي”.

كانت سابقاً قد تعرضت النجمة اللبنانية دانييلا رحمة لموقف محرج من قبل الإعلامي المصري مصطفى الآغا الذي كشف لمتابعيه عن دخول دانييلا القفص الذهبي قريباً وذلك خلال تواجدها في منتدى الإعلام العربي، حيث بدا الآغا في مقطع فيديو يجمعه بدانييلا وبالإعلامية المصرية وفاء الكيلاني زوجة النجم السوري تيم حسن وهو يقول “وفاء متزوجة ودانييلا ستتزوج قريباً”، سائلاً “هل أذكر اسم العريس؟”.

وفيما لم تعلق دانييلا على الأمر بل أدارت وجهها هرباً من السؤال، مازح الآغا المتابعين بطرافته “لماذا هربت رحمه؟”.

وكانت دانييلا رحمة قد خرجت هذا العام عن السباق الرمضاني الحالي بعد خلافها مع شركة الإنتاج “إيغل فيلمز” التي تعاقدت معها لسنوات في مسلسل “للموت” بأجزائه الثلاثة وسواها من الأعمال، وانضمامها إلى شركة “الصباح إخوان” حسب ما أوضح في حينه المنتج صادق الصباح لتلعب دانييلا بطولة مسلسل ستتضح ملامحه قريباً.

وبعد تداول معلومات حول وجود عمل درامي سيجمع للمرة الأولى دانييلا رحمة بالنجم السوري تيم حسن كشف الصباح على هامش “منتدى الإعلام العربي” في دبي مؤخراً في جلسة بعنوان “الدراما العربية بين المحلية والعالمية” عن تعاقده مع دانييلا في عمل جديد، مؤكداً “أن تيم حسن لن يشارك دانييلا بطولة العمل المرتقب، بل سيكون لكل منهما عمل خاص”.

أما ناصيف زيتون فسيكون نجم مهرجان “إهدنيات” في أمسيتين في 25 و26 تموز/ يوليو إلى جانب المطربة السورية القديرة ميادة الحناوي في سهرة مميزة واستثنائية في 27 تموز.