محمد رمضان ومنير وتامر حسني وحماقي ونجوم مصر في حفل زفاف ابنة مصطفى كامل


احتفل الفنان مصطفى كامل، نقيب المهن الموسيقية، ببزفاف ابنته “فرح” في أحد الفنادق الكبرى في القاهرة، مساء السبت، 11 مايو.

وحضر الحفل عدد كبير من النجوم ليشاركون مصطفى كامل فرحته ومنهم محمد منير وتامر حسني ومحمد حماقي ومدحت صالح ومحمد رمضان ومحمد محيي ومصطفى قمر وأحمد جمال وبوسي ودينا وبشرى والإعلامية أسماء إبراهيم وعصام كاريكا ودياب ومحمود الليثي وحسام حسني وهاني محروس ومحسن جابر وهاني مهنا وأشرف زكي وغيرهم من النجوم.

وأطلت العروس بفستان مطرز بالكامل من تصميم أحمد العقاد، والمكياج لزينة النجار والشعر لميدو رشاد.

وظهر في الفيديوهات التي انتشرت من حفل الزفاف دخول العروس مع والدها وشقيقها، ويظهر الفنان مدحت صالح وهو يغني لهما “بنتي وحبيبتي”، كما قدم الفنان مصطفى قمر أغنية “يا مصطفى يا مصطفى”، وبعدها شاركه تامر حسني الغناء أغنية “حياتي”.

يذكر أنه منذ أيام قليلة، احتفل مصطفى كامل بعقد قران ابنته وتحديدا في الثاني من مايو، في مسجد الشرطة بالشيخ زايد، وعقد قران ابنة مصطفى كامل الشيخ رمضان عبد المعز، بحضور أعضاء مجلس إدارة المهن الموسيقية منهم منصور هندي وخالد بيومي ومحمد عبد الله وحلمي عبد الباقي وعدد من أعضاء الجمعية العمومية، وبحضور مجموعة من نجوم الفن وأصدقاء مصطفى كامل ومنهم الفنان مصطفى قمر، حمادة هلال، إيهاب توفيق، إلى جانب الدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيية وأيمن عزب.