الأبراج اليوم: 14 أبريل 2024


برج الحمل (21 مارس – 20 أبريل)

ضعي واقي الشمس، يا جميل، لأن يومك يبدو أكثر حيوية من شاشة هاتفك بأقصى سطوع. هذا صحيح يا برج الحمل! في نهاية هذا الأسبوع، أنت تشع بالدفء والإيجابية وتنشر مشاعر طيبة مثل قصاصات الورق. “بالطبع قد تثير طاقة شخصيتك الرئيسية عددًا قليلاً من الأشخاص، ولا بأس بذلك!” لا تدع مخاوفهم تصبح السبب وراء إضعاف تألقك، خاصة عندما يتعلق الأمر بحياتك الإبداعية. ولماذا نقول هذا؟ لأن The Muse في متناول اليد وهي تتوق إلى التعبير عنها من خلالك.

برج الثور (21 أبريل – 20 مايو)

اه أوه! لديك حالة من الجنون والفوضى على البطاقات يا برج الثور. إليك شيء يجب أن تتذكره عندما تجد نفسك غارقًا: الكون يمنحنا ما نحتاج إليه، وليس ما نريده. احترم ما يحدث في واقعك الخارجي كدعوة لتقييم كيفية تعاملك مع الآخرين وأي من علاقاتك يمكن أن تحتاج إلى بعض “الصيانة”. كما هو الحال دائمًا، تذكر أن “التوازن” هو كلمتك القوية، الجميلة.

الجوزاء (21 مايو – 21 يونيو)

هذا هو الأمر يا برج الجوزاء: ليس علينا أن نكون مثاليين! ليس علينا أن نقوم بالأمر بشكل صحيح أو أن نحقق باستمرار المعالم على طول الطريق. الشيء الوحيد الذي نحتاجه هو احتضان روح اللعب والحصول على الكثير من المرح على طول الطريق. لذا، تحرر من السجن الذي فرضته على نفسك واقفز مرة أخرى إلى تيار الوعي الإبداعي – إلى تيار الاحتمالات اللانهائية! يخبرنا شيء ما أن الوقت قد حان لممارسة الحب الجامح والعاطفي مع الإلهة ومفاجأة نفسك بطرق أكثر مما يمكنك حصره.

السرطان (22 يونيو – 22 يوليو)

تذكير أسبوعي، برج السرطان: عام 2024 يدور حول الأحلام الكبيرة وتحركات الرئيس! يتعلق الأمر بالإيمان بنفسك – حتى عندما تبدو رؤيتك غير واقعية للغاية لمن حولك. لذا، انتبه إلى كيف وأين تشك في نفسك. انتبه إلى كيف وأين تعيق نفسك. ما يريدك الكون أن تعرفه الآن هو أنك مدعوم بنسبة مائة بالمائة في عملية نسج أحلامك. لا تخف من المخاطرة المحسوبة.

برج الاسد (23 يوليو – 23 أغسطس)

إنه رسمي يا ليو! هذا الأسبوع، أنت تحتفل بـ *أنت*! أنت تحتفل بتحولك الشخصي! أنت تحتفل بالمدى الذي وصلت إليه منذ أن بدأت هذه الرحلة من حب الذات والقبول الجذري. ومع ذلك، فأنت تستمتع أيضًا باستقلاليتك، وقدرتك على أن تكون أنت تمامًا وبقوة ودون اعتذار، ضمن ديناميكية العلاقة. لم تعد بحاجة إلى شخص ما ليكملك. تفضل أن تكون مع شخص يكملك، حتى تتمكن من إنشاء حياة أكمل وأكثر وفرة كفريق A.

برج العذراء (24 أغسطس – 23 سبتمبر)

أنت متعب يا برج العذراء. لقد سئمت من الأكاذيب والدراما والخداع. تريد الحقيقة كاملة، وتريدها الآن. كلمة للحكماء: لا تخف من تمرين أحبالك الصوتية واطلب الوضوح الذي تبحث عنه في هذه اللحظة. على الصعيد المهني، قد تشعر وكأن شخصًا ما يسرق الفضل في عملك أو يحاول تحسين لعبتك بطريقة ما. كما هو الحال دائمًا، ثق بحدسك واتخذ الإجراءات في الوقت المناسب. إذا كان هذا يتطلب منك استدعاء شخص ما على درجة البكالوريوس الخاصة به، فليكن.

الميزان (24 سبتمبر – 23 أكتوبر)

ربما لا يتعلق الأمر دائمًا بالإعلانات الكبرى يا برج الميزان. يتعلق الأمر بالأشياء الصغيرة والبسيطة التي تذكّر الأشخاص في حياتك بأن لهم مكانة خاصة في قلبك. لذلك، كن كريما مع كلمات التأكيد الخاصة بك. عبر عن الحب والامتنان والمودة بلمستك الزهرية المميزة. هناك شيء يخبرنا أن لطفك لديه القدرة السحرية على شفاء القلوب المكسورة! على الجانب الآخر، ستجد أنه من الأسهل كثيرًا الاستفادة من قدراتك النفسية خلال الأيام القليلة المقبلة. ثق بما يُنزل لك من وراء الحجاب دون أن تدع عقلك العقلاني يعترض طريقك.

برج العقرب (24 أكتوبر – 22 نوفمبر)

لديك The Temperance يرشدك الآن، وهي تهمس بأسرار التوازن والاعتدال والانسجام. لذا، تمهل يا جميل. تمهل وشم الورود وكن حاضرًا لما يحدث في المشهد الداخلي. إن قدرتك على البقاء في مركزك على الرغم من التحولات في واقعك الخارجي ستثبت أنها قوة عظمى الآن. ومع ذلك، ستجد أنك تشعر بحساسية خاصة في هذا الوقت، وأن لديك إمكانية الوصول المباشر إلى مرشديك الروحيين. ثق بالرسائل التي تتلقاها من مساعديك في العوالم العليا دون السماح لعقلك العقلاني بأن يعيق طريقك.

برج القوس (23 نوفمبر – 21 ديسمبر)

ربط حزام الأمان، الحوذان! يدور هذا الفصل حول استعادة زمام الأمور وتوجيه عربة حياتك بنية وتركيز. أنت تعرف ما تريد إنشاؤه خلال الأشهر القليلة المقبلة، وأنت على استعداد لفعل ما يلزم للارتقاء إلى المستوى الأعلى! تذكر أن الأمر كله عبارة عن لعبة طاقة، والطاقة هي كل ما هو موجود. ثق أن الكون سيطابق ترددك من خلال تزويدك بالفرص الذهبية التي ستدفعك في اتجاه النمو. مجرد تذكير: التوازن هو المفتاح. قم بمواءمة حدسك مع العمل، ولن يكون من الممكن إيقافك.

برج الجدي (22 ديسمبر – 21 يناير)

ولكن، هل تجعلك تشعر بأنك مرئي ومسموع، أيها الجدي؟ عندما تكون في الحضور، هل يمكنك خلع درعك؟ اليوم، يُطلب منك مراقبة علاقاتك. لتلاحظ ما يجلب لك السلام وما يثير الاضطرابات في داخلك. إذا كنت الشخص الوحيد الذي قام برعاية الرابطة، فقد حان الوقت للرجوع خطوة إلى الوراء وإعادة تقييم ديناميكياتك. لقد حان الوقت لإعادة توجيه طاقتك نحو النمو الذاتي وتطوير الذات. إن تعلم كيفية التمييز بين وقتك وطاقتك هو أحد أغلى الهدايا التي يمكنك تقديمها لنفسك.

الدلو (22 يناير – 19 فبراير)

هل أنت مستعد لخوض جولة النصر يا برج الدلو؟ يبدو أن مرشديك الروحيين يفرشون السجادة الحمراء من أجلك فقط! ما يمكن توقعه في الأسابيع المقبلة: التقدير، والنجاح، وربما بعض التربيتات المستحقة على الظهر. وصلت جاذبيتك إلى أعلى مستوياتها على الإطلاق، حيث تجتذب المعجبين والمتابعين مثل النحل للعسل. أطلق بوقك بذوق رفيع ودع العالم يراك متألقًا. مجرد تذكير: القائد الحقيقي يرفع الآخرين أيضًا. تأكد من نشر هذا الدفء والتألق الذي تشتهر به بين زملائك الذين ساعدوك في الوصول إلى ما أنت عليه اليوم.

الحوت (20 فبراير – 20 مارس)

من الناحية المجازية، أنت تشرع في رحلة نحو مياه أكثر هدوءًا. هذا هو وقت التحول – وقت الابتعاد عن البحار المضطربة إلى مكان يتمتع بقدر أكبر من السلام والوضوح. لذا، احتضن تدفق الحياة بحكمة وووي القديمة أو “فن العمل السهل”. بدلاً من فرض الحلول، اسمح لها بالظهور بشكل طبيعي. سمعت في المؤتمر الكوني: عندما تثق في أن الكون يدعمك، ستكون قادرًا على مواجهة التحديات بامتنان ونعمة.