احداث الحلقة 27 من مسلسل «بـ 100 راجل


شهدت أحداث مسلسل «بـ 100 راجل الحلقة 27»، بطولة النجمة سمية الخشاب العديد من التفاصيل، بدأت بطلب عائشة والدة غالية من ابنتها أن تخبر علام ولبنى أمام عباس أنها قامت بإلغاء الاتفاق الذي من خلاله كانت تطلب منهما قتل عباس مقابل الأموال، لتوافق غالية وتذهب لعباس وتخبره عن إلغاء الاتفاق وستعطيه عقد رهن المنزل.

بدأت بكشف غالية نفسها لعباس وأولاده وزجته لبنى، وتقرر الانتقام منه، وعرضت عليهم سداد كل ديونهم وامتلاك الموقف مرة أخرى ومقابل مادي 10 ملايين جنيه لمن يقتل والدهم عباس، ليعيش الأخير في رعب، خوفًا من انتقام أحد أبنائه منه مقابل الفلوس، وتختتم الحلقة بمحاولة لبنى قتله بمسك سكين ودخولها عليه وهو نائم.

يخبر مهران، صقر أن غالية هي من ساعدته على الهروب لكن لا يصدقه صقر، وتعطي لبنى لـ عباس مخدر من أجل أن تبحث عن الأموال لتستطيع العثور عليها ولكن يقوم علام بإيقافها لتهدده بالقتل إذا لم يتركها تغادر بالأموال.

يقتل مهران، صقر وذلك من خلال إرسال أحد رجاله لضربه بالرصاص قبل دخوله منزله لتنهار «مشيقة» وغالية وتخبرهم «مشيقة» أنها لن تأخذ عزاء صقر قبل أن تأخذه ثأره من الذين قتلوه وتطلب من عبد الله أن يدفن صقر في حديقة الفيلا ليوافق.

يطلب صقر من عبدالله تفريغ كل مخازن السلاح خوفًا من غدر مهران الشيمي وهاني.

مسلسل بـ100 راجل ينتمي للدراما الشعبية وتدور أحداثه في الحارة المصرية، إنتاج ممدوح شاهين، إخراج إبرام نشأت، تأليف محمود حمدان، يشارك في بطولته نانسي صلاح، محمد رضوان، محمود عبدالمغني، محمد عبدالعظيم، هالة فاخر، إبراهيم السمان، محمد القس.

يعرض مسلسل ب 100 راجل على روتانا دراما عند الساعة 11 مساءً ،و lbc الفضائية  عند الساعة 11 مساء بتوقيت بيروت شاهد البرومو من هنا