أحداث الحلقة 26 من مسلسل “نقطة انتهى”


جاءت أحداث الحلقة الـ26 من “نقطة انتهى انتاج شركة الصباح صادمة للجمهور، حيث تنتهي علاقة “فارس، عابد فهد” و”كارما، ندى أبو فرحات، فيما يكشف “سامي، عادل كرم” عن نيته قتل “الشمالي”.

بدأت أحداث حلقة اليوم باستجابة “الشمالي” لطلب “غزوان، أنس طيارة”، بالإفراج عن صديقه “رضوان” حتى يعرف السر وراء علاقة “عزام” بـ”السفارة”.

ظهر “رضوان” وهو يطمئن “غزوان” على صحته، وبعدها اعترف “غزوان” لـ”الشمالي” بالشخص المهم الذي يعرف كامل أسرار “عزام”، ألا وهو “خضر ياسين، محسن غازي”.

يفرج “الشمالي” عن “غزوان” ويضع في سيارته جهاز تتبع ليعرف موقعه في أي وقت يريده، من أجل أن يسلمه لـ”فارس”.

وفي تلك الأثناء، يقوم رجال “عزام” في السجن بقتل “خضر ياسين”، ويتجه “غزوان” للسكن مع صديق قديم له.

وتقوم “ليال” بسرقة ملفات ومعلومات سرية عن “سامي” من داخل مكتبته في منزله، وتشاهدها الخادمة، وبعدها تتصل بـ”ليلى” منافسة “سامي” بالانتخابات لتعطيها كامل المعلومات.

يعلم “سامي” من “عمران” أن “الشمالي” أطلق سراح “غزوان” وترك في سيارته جهاز تتبع، فيخبر “غزوان” بذلك ويعرض عليه قتل “الشمالي” مقابل مليون دولار وهوية رسمية، لكن “غزوان” يرفض ويرمي جهاز التتبع.

ويفي “سامي” بوعده لـ”فارس” بعدما أخلى سبيل زوجة “عمران” وابنته، ويصطحبه إلى منزل “غزوان” مقابل المعلومات، ولكن “فارس” يجد أن غزوان قد غادر المكان.

أما “كارما” فتعيش حالة صدمة من تصرفات زوجها “فارس”، وتطلب منه الطلاق وإنهاء علاقتهما للأبد، ويؤكد لها أنه قام بكل ذلك حتى يحميها.

وانتهت الحلقة بتذكر “فارس” كلامه الأخير مع “لؤي” حينما كان ينصحه بالابتعاد عن “غزوان” ويقول له إن تصرفاته خاطئة.

أما” لينا” فتظهر وهي حزينة جداً على فراق عائلتها، وتقوم بزيارة والدها في الليل وتضع له طعامه المفضل على الطاولة.

يعرض مسلسل نقطة انتهى بطولة النجم عابد فهد على قناة روتانا خليجية يومياً في شهر رمضان المبارك عند الساعة الثامنة مساءً بتوقيت السعودية.

ويدور مسلسل “نقطة انتهى” حول زوجين صيدليين هما فارس (عابد فهد) كارما (ندى أبو فرحات) يعيشان في بيروت. لكن فارس يرتكب خطأ لا يغتفر فيقع في فلك المافيات، ولا يتمكّن من الخروج منها. قبل أن يقرر وضع “نقطة انتهى” في حياته وفتح صفحة جديدة.

ومن بين النجوم الذي يشاركون في المسلسل أيضًا خالد السيد، وجورج شلهوب، ووفاء طربيه، وبياريت قطريب، وغيرهم. ومن النجوم السوريين، يشارك محسن غازي، وتيم محمد عبد العزيز وغيرهم.