مسلسل “المداح أسطورة العودة” الحلقة 22 – حمادة هلال يكتشف خيانة تامر شلتوت


شهدت الحلقة 22 من مسلسل “المداح 4 أسطورة العودة” انتاج شركة الصباح تصاعدًا في الأحداث المثيرة والغامضة التي يواجهها بطل العمل صابر المداح (حمادة هلال).

تبدأ الحلقة بعثور المداح على ابن شقيقه المخطوف بمعرفة عصابة زين (محمد عز). لكن المفاجأة تأتي من منال (دنيا عبدالعزيز) والدة الطفل المخطوف التي تتهم المداح بأنه سبب في خطفه لقتله وحرمانها منه.

تزداد الأحداث تعقيدًا عندما تتهم والدة المداح (حنان سليمان) ابنها صابر بأنه السبب في كل ما حدث، وتطالبه بعودة شقيقه حسن (خالد سرحان) إلى المنزل مرة أخرى، وينجح المداح في إعادة شقيقه، بعدما يكشف له أن زين زوج طليقته منال هو المسؤول عن خطف الطفل.

يواصل المداح رحلته في فك الرموز والطلاسم التي عثر عليها، ليكتشف بالصدفة تحول عماد (تامر شلتوت) من ملاك طيب يساعده إلى خادم للجن مع الدكتور سميح الجلاد (فتحي عبدالوهاب).

في الوقت نفسه، يواصل المعالج الروحاني سميح الجلاد أو الجن قزح بسط سيطرته على رحاب (هبة مجدي) طليقة صابر المداح، لكي تقع في حبه، وتشير الأحداث إلى أنه يخطط لشيء جديد ضد صابر المداح.

موعد عرض مسلسل “المداح أسطورة العودة”

يعرض مسلسل “المداح أسطورة العودة” الساعة 8 على قناة MBC مصر ومنصة شاهد.

تدور أحداث المسلسل حول عالم الإنس والجن ومدى الإيذاء الذي يتعرض له البشر من الجن، حيث يتابع الشيخ صابر المداح معركة الخير والشر التي يخوضها.

يشارك حمادة هلال في بطولة هذا الجزء فتحي عبد الوهاب بالإضافة لنجوم المواسم السابقة هبة مجدي، ودنيا عبد العزيز، وخالد سرحان، ومحمد عز، وحنان سليمان، وتامر شلتوت، وصبحي خليل، مع ظهور خاص لبعض النجوم مثل سهر الصايغ، ومي سليم، ودياب، وحمزة العيلي، والمسلسل تأليف أمين جمال، وليد أبو المجد، شريف يسري، وإخراج أحمد سمير فرج، وإنتاج سيدرز آرت برودكشن (صباح إخوان)، ومنتج منفذ شركة أجورا ميديا للإنتاج.