“ولاد بديعة” الحلقة 19.. القاء القبض على سلافة معمار وماذا حدث بين عبير ومختار


تدخل النجمة سلافة معمار، التي تؤدي شخصية “سكر” في مسلسل “ولاد بديعة”، الحلقة الـ19، محاطة بالخطر، هي وشقيقها “ياسين” يامن حجلي، بعد سرقة السبائك الذهبية من “يمان” عدنان أبو الشامات.

بعدما نجح “السبكي” وسام رضا، باكتشاف المكان الذي يضع فيه “يمان” السبائك الذهبية. تتفق “سكر” مع شقيقها “ياسين” على وضع خطة محكمة للسرقة، وينجحان بذلك.

لاحقًا يكتشف “يمان” أمر السرقة، ويثور غضبا، ثم يُسارع لملاحقة “سكر وياسين” والقبض عليهما.

يقتل “يمان” مُرافق “سكر” الشخصي الذي يدعى “غاندي” ثم يتصل بها ويوجه لها التهديدات بأنه في حال لم تعد إليه السبائك، فإنه سيعلن الحرب عليها وعلى “ياسين”.

يتجه “يمان” إلى محل “ياسين” بحثا عن السبائك، لكنه لا يجدها فيقوم بإلقاء قنبلة يدوية فيفجر المحل.

“ياسين” اختار منزل زوجته “أم سليم” لوضع السبائك الذهبية فيه، حيث تكتشف “أم سليم” الأمر، وتقرر مواجهة “ياسين” ومعرفة مصدر السبائك.

تُمنع “سكر” من السفر إلى بيروت بعد الشكوك التي تدور حولها من قبل الضابط الذي يتولى قضيتها، لذلك تقرر الأولى العثور على المفتاح الذي يجعله يغض النظر عنها، لكنها تجده من عائلة غنية ويستحيل أن تُقنعه بالأموال. 

يستمر “مختار” محمود نصر في ألاعيبه، إذ يُقنع المحامية “عبير” أن صديقه الدكتور “يحيى” بخير وغير مسافر خارج البلد، لكنه عشق فتاة من الملاهي الليلية، وأصبح متعلقا بها كثيرا، لذلك فسخ ارتباطه بـ”هديل”، وأدمن شرب الخمر.

تطلب “عبير” التأكد من صحة كلامه، ليؤكد لها ذهابه رفقة “يحيى” في الليل إلى أحد الملاهي، وبمجرد وصول “عبير” تُشاهد “يحيى” في وضع غير جيد، حيث يشرب الخمر ولا يستوعب ما يجري حوله، وبذلك تعتذر منه بسبب سوء ظنها به.

أما “زهور” الشخصية التي تقدمها ولاء عزام، تقرر الزواج من “نظمي” الشخصية التي يقدمها هافال حمدي، بعد اكتشافها للخطة التي وضعها “الوفا” رامز الأسود، وشقيقها “جمعة” ضد نظمي.