توقعات 28 مارس 2024 الفلكية لبرجك


بُرْجُ الحَمَل
من 21 مارس إلى 20 أبريل

هل تبحث عن طريقة فريدة لتعزيز دخلك؟ يمكن أن يتزامن ارتباط كوكب الزهرة وأورانوس اليوم مع فكرة من الجيد جدًا تجاهلها. وقد يظهر في الحلم كدفعة بديهية أو من خلال التقاط خيوط المحادثة. تعني الشمس الموجودة في برجك أنك أكثر من مستعد لبداية جديدة، وإذا كانت الأموال الإضافية تساعدك على الوصول إلى هناك بشكل أسرع، فقد حان الوقت لتحسين لعبتك.

برج الثور
21 أبريل إلى 21 مايو

الجانب الإيجابي الذي يتعلق بكوكب الزهرة المثير قد يجدك منتعشًا من خلال لقاء ما، وقد يكون هذا الإلهاء اللطيف واعدًا. يمكنك النقر مع هذا الشخص على الفور ولديك الرغبة في الاتصال مرة أخرى. الشعور بالإبداع؟ لا تتراجع، اتركه واتركه يتدفق يا برج الثور. يمكنك أيضًا الحصول على الإلهام من شيء ما أو شخص ما يمثل جزءًا من مجتمعك المحلي.

الجوزاء

22 مايو إلى 21 يونيو

قد يلعب القدر دوره، حيث قد يظهر شخص من المفترض أن تقابله. ستكونان في المكان المناسب في الوقت المناسب للعثور على بعضكما البعض وإجراء تلك المحادثة الحاسمة. يمكن أن يتحول هذا الارتباط إلى صداقة أو قصة حب، ولكن مهما كان الأمر، ستدرك كم هو محظوظ أنك ارتبطت به عندما فعلت ذلك. هل تتساءل عن التحرك الوظيفي؟ التغيير الإيجابي في الطريق.

سرطان
من 22 يونيو إلى 23 يوليو

هل تبحث عن شيء يضيء يومك؟ قد تحصل على أكثر مما تفاوضت عليه بطريقة جيدة، إذا تلقيت مكالمة من شخص يعيش بعيدًا. ربما كنت تفكر فيهم وتتساءل عما يفعلونه، أو كيف يشعرون تجاهك؟ يشير ارتباط كوكب الزهرة بأورانوس إلى أنه لن يكون لديك فرصة للدردشة فحسب، بل يمكن أن تسير الأمور بشكل أفضل مما كنت تأمل.

ليو
من 24 يوليو إلى 23 أغسطس

يمكن لكرم شخص ما أن يفتح لك الباب، وستكون ممتنًا للغاية لبادرته القلبية. قد لا يكون لديك رابط قوي بهذا الشخص، ولهذا السبب ستتأثر أكثر بلطفه. اقبل عرضهم بنفس اللطف والحماس الذي يقدمونه له، وسيكون كلاكما سعيدًا. ستدرك أيضًا أن هذا لا يحدث كثيرًا، لذا استفد منه إلى أقصى حد.

بُرْجُ العَذْراء
من 24 أغسطس إلى 23 سبتمبر

هل تحتاج العلاقة إلى ذوبان الجليد قبل أن تتحدث مرة أخرى؟ إن الرؤية الرائعة لهذه المسألة تعني أنك في منتصف الطريق تقريبًا لحلها. لا تتغلب على برج العذراء، فقط دعهم يعرفون أنك تفهم المشكلة وأنك آسف. وفي غضون فترة قصيرة، يمكن أن تعود الأمور إلى طبيعتها. هل تستمتع بالحوسبة أو تكنولوجيا المعلومات؟ دورة جديدة يمكن أن تعمق معرفتك وقدراتك.

الميزان
من 24 سبتمبر إلى 23 أكتوبر

أنت حساس للفوضى والاضطراب، لذا مع وجود زحل ونبتون في منطقة نمط حياتك، فقد حان الوقت لتصبح أكثر تنظيمًا. إن وضع بعض الحدود لنفسك وللآخرين سيمنحك هيكلًا يحافظ على توازن الأمور. وفي الوقت نفسه، تشير ربطة عنق الزهرة وأورانوس إلى أن عدم طلب المساعدة في وظيفتك أو عملك قد يكون بمثابة مفاجأة مرحب بها. وهو في الوقت المناسب أيضًا.

العقرب
من 24 أكتوبر إلى 22 نوفمبر

مع وجود المريخ حديثًا في منطقة الترفيه الخاصة بك، هناك الكثير من الأسباب للاستمتاع بالحياة وتحقيق أقصى استفادة من أي مواهب إبداعية. وتشير التشكيلة الحالية إلى تعاون مربح إذا كنت مستعدًا للدخول في شراكة مع شخص يكمل مهاراتك. يمكنك إبراز أفضل ما في بعضكما البعض من خلال القيام بذلك. على استعداد للرومانسية؟ قد تنشأ فرصة غير متوقعة اليوم.

برج القوس
من 23 نوفمبر إلى 21 ديسمبر

يمكن أن تساعد الشمس في برج الحمل في استعادة مستويات الطاقة وتشجعك على أن تكون أكثر استباقية. المريخ في برج الحوت الحالم قد يقاوم هذا الأمر، لذلك قد تحتاج إلى ضبط وتيرة نفسك، لكن الراحة الجيدة مع ممارسة التمارين الرياضية بانتظام ستساعدك على البقاء على المسار الصحيح. هل تفكر في العمل من المنزل؟ يمكن أن يكون لديك بعض الأفكار الذكية التي ستساعدك على إنشاء مشروع تجاري قابل للاستمرار من الناحية المالية، يا آرتشر.

بُرْجُ الجَدْي
من 22 ديسمبر إلى 21 يناير

قد يؤدي تأثير خسوف القمر في وقت سابق من الأسبوع إلى جعلك تكافح من أجل صورتك أو هدفك أو مكانك في العالم الأوسع. أنت على استعداد لدعوة التغيير إلى حياتك، ولكن ربما لا تكون متأكدًا من كيفية القيام بذلك. يكشف ارتباط كوكب الزهرة بأورانوس أن اقتراح شخص ما لدورة تدريبية أو كتاب تحفيزي قائم على الأعمال قد يعزز قاعدة معارفك ويحفزك.

برج الدلو
من 22 يناير إلى 19 فبراير

مستوحاة من شخص غير نظرته ويجني الثمار؟ يمكن لمجموعة اليوم المفعمة بالحيوية رؤيتك تتواصل معهم لمعرفة المزيد عن سر نجاحهم. قد يتطلب الأمر تحولًا جذريًا في الأفكار والعادات، وهو ما قد يكون أمرًا شاقًا بعض الشيء. ومع ذلك، فهذا هو الوقت المناسب لإجراء بعض التعديلات. ابدأ صغيرًا وقم بالبناء ببطء، وستشعر بتحسن حيال ذلك.

برج الحوت
20 فبراير إلى 20 مارس

هذا ليس الوقت المناسب للشعور بالرضا عن النفس، حيث أن هناك العديد من الفرص المتاحة لك والتي يمكن أن تساعدك على المضي قدمًا. كل هذا يتوقف على عقليتك يا برج الحوت. قد يكون من السهل القيام بنفس الحركات كل يوم والتورط في شبق. يشير رابط كوكب الزهرة/أورانوس إلى أن كلمات شخص ما قد تمنحك هزة وتشجعك على التركيز بشكل أكبر على أهدافك.