مسلسل “بيت الرفاعي” الحلقة 12- أمير كرارة يخطف أحمد رزق


التقى “عبد الحميد” سيد رجب، بـ”ياسين” أمير كرارة، وأخبره أنه حاول كثيرا مع “فاروق” أحمد رزق ليحل الأزمة بينهم، وأخبره أنه لا يعرف مكان “جمالات” رحاب الجمل، و”رقية” ملك قورة، وأقنعه أن “فاروق” هو وراء كل شيء وأنه خائف منه.

خطط “ياسين” بمساعدة عمه لخطف “فاروق” وساعده في ذلك “سعيد” محمد لطفي، وانتظر مروره من شارع هاديء وهو بمفرده في سيارته ليخطفه وأخذه في مكان بعيد في محاولة منه ليأخذ اعترافه بقتل والده.

أما “رقية” فتذهب إلى “فاروق” دون أن تخبر أختها “جمالات” وتركت لها ورقة أنها عادت إلى المنزل.

يواجه “ياسين” “فاروق” ويخبره بشكه فيه أنه قتله ويستفزه “فاروق” لدرجه أنه كاد يقتله، واضطر “سعيد” للجوء لـ”سامية” حتى تقنع “ياسين” بالهدوء.

تهرب “سامية” “فاروق” حتى لا يقوم “ياسين” بقتله، وقرر “ياسين” شراء بعض المنتجات وبيعها حتى يستثمر المال الذي حصل عليه بعد بيع الذهب.

يبحث “ياسين” عن شقيقاته، فيما يشك “فاروق” في عمه أنه على تواصل مع “ياسين” وهو من يخبره عن تحركاته.

مواعيد عرض مسلسل “بيت الرفاعي”

يعرض المسلسل على قناة ON الساعة 9 مساء

الإعادة الساعة 1:30 صباحا

الإعادة الثانية الساعة 9:45 صباحا

ويعرض المسلسل على قناة ON Drama الساعة 12 منتصف الليل

والإعادة الساعة 6 صباحا

والإعادة الثانية الساعة 4:30 مساء

ويعرض المسلسل أيضا عبر منصة Watch iT

قصة مسلسل “بيت الرفاعي”

تدور أحداث المسلسل حول تعرض أسرة “الرفاعي” لصراع قوي بين أحفاد العائلة بسبب الميراث، ويشعل نار الغيرة في قلب “فاروق الرفاعي” أحمد رزق تجاه “ياسين الرفاعي” أمير كرارة ابن عمه، لذلك يقوم بتوريطه في تهمة قتل فيضطر الأخير للهروب لإثبات براءته.

أبطال مسلسل بيت الرفاعي

مسلسل “بيت الرفاعي” بطولة أمير كرارة، أحمد رزق، سيد رجب، أحمد فؤاد سليم، صفاء الطوخي، عايدة رياض، إيناس كامل، ميرنا جميل، ملك قورة، تامر نبيل، محمد لطفي، وغيرهم، والعمل من تأليف بيتر ميمي، وإخراج أحمد نادر جلال.