مسلسل «صيد العقارب» الحلقة 12.. ضربة جديدة من «سامح الغول» لعائلة ضرغام ومواجهة نارية بين عايدة و سميحة


مسلسل «صيد العقارب» الحلقة 12.. بدأ عرض الحلقة الثانية عشرة من مسلسل «صيد العقارب» بطولة النجمة غادة عبد الرازق على كافة القنوات الفضائية والمنصات الرقمية، لاستكمال عرض أحداث العمل الدرامي، الذي جذب انتباه الكثير من المشاهدين.

تدور أحداث الحلقة 12 من مسلسل «صيد العقارب» حول أزمة جديدة بين عائلة حسن ضرغام وإسماعيل الغول، بعد زواج «نورا وأدهم»، وتحاول عايدة بكافة الطرق معرفة مكان وجود نورا، بالإضافة إلى معرفة مكان سامح الغول.

وعلم ياسين بما فعلته نورا وأدهم، وقام بإرسال رسالة صوتية لعايدة قائلاً فيها «العيال عملوا اللي احنا مقدرناش نعمله»، ولكن عايدة لم تهتم لما قاله.

وشهدتِ الحلقة الثانية عشرة من مسلسل «صيد العقارب» فلاش باك لأخت عايدة الصغيرة، وتتذكر ما فعله سامح الغول بها، بعد أن أقامت علاقة غير شرعية معه، وتركها، وهددها أنه قام بتصويرها.

وكانت سميحة والدة سامح الغول خائفة ممَّا تقوم به عايدة، ولذلك قررت مواجهتها، وذهب إليها في مكان عملها، وانتهت أحداث الحلقة الثانية عشرة من مسلسل «صيد العقارب».

ـ قناة CBC تعرض الحلقة الثانية عشرة من مسلسل «صيد العقارب» في تمام الساعة 7:30 مساءً.

ـ تكون إعادة الحلقة 12 من مسلسل «صيد العقارب» على قناة CBC الساعة 2:15 صباحًا، والساعة 2:15 مساءً.

ـ عرض مسلسل «صيد العقارب» الحلقة 12 على قناة CBC دراما في تمام الساعة 9:30 مساءً.

ـ يتم عرض الحلقة 12 من مسلسل «صيد العقارب» على منصة Watch it الرقمية الساعة الـ 8:30 مساءً.

أحداث مسلسل «صيد العقارب»، تدور حول شخصية الدكتورة عايدة، التي تجسد شخصيتها الفنانة غادة عبد الرازق، وهي امرأة تعمل في مجال استخلاص السموم من العقارب، وتواجه عايدة بطلة مسلسل «صيد العقارب»، سيدة أعمال ناجحة في مجال الأعمال التجارية، وتتعرض لأزمة مع عائلة زوجها، تدفعها إلى الدخول في صراع مع مجموعة معهم.

ويضم مسلسل «صيد العقارب» كلاًّ من: غادة عبد الرازق، رياض الخولي، سيمون، محمد علاء، أحمد ماهر، مجدى بدر، سامية عاطف، محمد على رزق، ميار الغيطى، عماد صفوت، أحمد ماجد، أحمد جمال سعيد، محمد صلاح، عزوز عادل، منال سلامة، صفاء جلال، مي القاضي، وسيف الديربى. ومسلسل «صيد العقارب» من تأليف باهر دويدار، وإخراج أحمد حسن.