مسلسل الكبير أوي 8| أسرة العمل يحتفلون بانتهاء التصوير بالتزامن مع عرضه


انتهت أسرة مسلسل “الكبير أوي 8” الذي يعرض حاليا ضمن دراما رمضان من تصوير المشاهد المتبقية فى العمل، لتدخل باقي الحلقات مراحل المونتاج والميكساج، ذلك بالتزامن مع عرضه على شاشة قناة ON.

أعلن الفنان مصطفى غريب انتهاء تصوير مسلسل الكبير أوي الجزء الثامن، بعد أول 10 أيام من الموسم الرمضاني الجاري، من خلال منشور له عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك».

ونشر مصطفي غريب صورا تجمعه مع الفنان أحمد مكي، وعلق عليها قائلاً: «فركش مسلسل الكبير8 ، وهيفضل أي نجاح أو خير الواحد بيشوفه ربنا جاعل الأحمدين دول هما السبب فيه.. أحمد مكي وأحمد الجندي.. شكرا ليكم على كل اللي بتعملوه معانا من ساعة ما اتقابلنا لحد دلوقتي، بحبكم من قلبي قسما بالله».

مواعيد عرض مسلسل الكبير أوي 8
تستعد قناة “on” الفضائية لعرض أولى حلقات مسلسل الكبير أوي الجزء الثامن غدا الاثنين في تمام الساعة 6:05 مساء، عقب أذان المغرب مباشرة، والإعادة الأولى في الـ3 فجرًا، كما يعاد للمرة الثانية في تمام الساعة 3 عصرًا.
القنوات الناقلة لمسلسل الكبير أوي 8
قنوات عرض مسلسل الكبير اوي 8.. ومن المقرر أن يذاع مسلسل الكبير اوي 8، خلال شهر رمضان المبارك، حصريا عبر كل من: قناة on، on drama، منصة watch it.

قصة مسلسل الكبير أوي 8

تدور أحداث مسلسل الكبير أوي 8، حول سرقة “حزلقوم” لأحد البنوك، وينزع فتيل القنبلة اليدوية، ويحاول الفرار، كما تحتفل قرية “المزاريطة” بعيد الهالوين، كما يتعرض عمدة المزاريطة “الكبير أوي” إلى العديد من الضغوطات، ليجد نفسه مضطرًا للاهتمام بقضايا ومشاكل المحيطين به.

أبطال مسلسل الكبير أوي 8
مسلسل الكبير أوي الجزء الثامن، يضم في بطولته عددًا من نجوم الفن، أبرزهم: أحمد مكي ورحمة أحمد وحاتم صلاح ومحمد سلام وبيومي فؤاد، بالإضافة إلى مجموعة كبيرة من ضيوف الشرف، أبرزهم: أمينة خليل وشيماء سيف ومحمد ثروت وغيرهم، ويحمل توقيع المخرج أحمد الجندي.