مسلسل حق عرب الحلقة 8.. أحمد العوضي يحتفل بخطوبته على دينا فؤاد


صدر مسلسل حق عرب محركات البحث منذ عرض الحلقات الأولى من المسلسل، لذا يبحث الكثير من المشاهدين عن تفاصيل أحداث الحلقة 8 وموعد عرضها.

يقرر عرب سوريكي في أحداث الحلقة الثامنة من مسلسل حق عرب، أن يخطب حبيبته حنان والتي تجسدها دينا فؤاد بشكل رسمي، في ظل رفض زوجة أبيها رضا والتي تجسد دورها وفاء عامر، لرغبتها في الزواج من شخص أغني.

وتتوالى أحداث الحلقة 8 من مسلسل حق عرب مع كشف علي السويركي لحقيقة حنان ونصبها على الأشخاص مقابل جميع أموال طائلة بطريقة غير شرعية وابتزازهم لعدم تحرير محاضر تحرش ضدهم فيقومون بدفع ما تطلبه من مال.

ويتعرض عرب السويركي لصدمة كبيرة بعد اكتشافه الحقيقة، وستكشف الحلقة 8 من مسلسل حق عرب مساء الليلة، اذا كانت هذة نهاية العلاقة بينها أم ستتمكن حنان من إثبات حسن نيتها واحتياجها للمال في تبرير موقفها أمام عرب السويركي.

وتدور أحداث مسلسل حق عرب داخل الحارة الشعبية في منطقة المغربلين بالدرب الأحمر، والتي تشهد صراعات اجتماعية لـ عرب السويركي «أحمد العوضي»، والذي يسعى لتحقيق طموحاته والبحث عن حقوقه.

ويشارك في بطولة مسلسل حق عرب بجانب الفنان أحمد العوضى، كلًا من «دينا فؤاد، رياض الخولى، وفاء عامر، وليد فواز، دنيا المصرى، كارولين عزمى، أحمد صيام، سلوى عثمان، وفاء مكى، أحمد عبد الله محمود، ميدو ماهر، الطفل منذر مهران». والعمل من تأليف محمود حمدان وإخراج إسماعيل فاروق وإنتاج شركة سينرجى.