باميلا الكيك تقع في فخ رامز جاب من الاخر وهذه ابزر ردودها على اسئلة رامز


وقعت كل من الفنانة اللبنانية باميلا الكيك، والفنانة السورية مرام علي، في فخ برنامج رامز جاب من الآخر، في حلقة اليوم، والذي يعرض على شاشة قناة MBC مصر عقب صلاة المغرب مباشرة.

وأطلت باميلا الكيك ضيفة الحلقة السادسة من برنامج “رامز جاب من الآخر” اليوم، بصورة جذابة.

حيث ارتدت “بوكليت” باللون الأسود، ونسقت أسفله بنطلون أبيض، وحذاء أسود، وارتدت إكسسوارات مكونة من سلسلة وخاتم.

وقال رامز في مقدمته للبرنامج: “اتنين ملكات جمال بسببهم الطلاق كتر، واحدة جاية من جبال الأرز والتانية جاية من دمشق يعني الغرام والعشق وجالي طلبات كتير من فنانات قالولي خلصنا منهم يا كبير، معانا ومعاكم المانجو والكيوي معانا ومعاكم مرام علي وباميلا الكيك”.

وأكمل : “مع الشيك اللي مفيهومش حاجة fake مرام علي وباميلا الكيك، معانا طلقتين لازم نخلص الأسر العربية منهم من ساعة ما ظهروا ونسب الطلاق بتزيد”.

وخلال الحلقة، سخر رامز جلال من اسم باميلا الكيك، حيث قال: “اشمعنى كيك؟.. هو بابا كان حلواني؟”، لترد عليه باميلا بتعليق طريف، قائلة: “لا وأوقات بيقولولي فانيلا كيك”.

الحلقة أيضاً تضمنت تعليقاً ساخراً من رامز جلال حول نسب الطلاق في الوطن العربي، حيث قال: “مرام جاية عاملة شعرها زي الساحرة الشريرة، أما باميلا جيه تهزر هنا، دول رفضوا 1000 عرض جواز على الأقل”.

وبدأ رامز المقلب بشخصيته الحقيقية، حيث ظهر وهو يجلس في الأعلى وهما غير قادرتين على الوصول له، في الوقت الذي ينفذ فيهما المقلب، حيث جعل الأرضية التي تقفان عليها تتحرك بسرعة، ثم أرعبهما بكلب شرس.

وقابل رامز مرام، وتحدث معها عن الأسئلة التي من المقرر أن يسألها لها، وعن إمكانية زواجها من رجل متزوج، فقالت أنها ترفض ذلك الأمر، وقدمته في الفن لأنها تقاضت أموال كثيرة.

قابل من بعدها باميلا التي صرحت عدة تصريحات جدلية قبل المقلب وعندما سألها رامز: “صحيح قولتي أن نادين نجيم مبقتش حلوة بسبب عمليات التجميل”، ردت باميلا : “نعم قلت كده بس لا أحب ان أجيب سيرة نادين نجيم بالذات”، وسألها عن ماغي بوغصن وقال: “بيقولوا أنك تصالحتي مع ماغي بوغصن من وراء قلبك علشان جوزها منتج وخايفة ميشغلكيش تاني في مسلسلاته”، وردت: “ما صالحت حدا هما اللي صالحوني”.

وحاول رامز جلال الإيقاع بمرام علي وسؤالها عن الأشياء التي لا تعجبها في أداء باميلا الكيك بصفتها ممثلة، إلا أنها فاجأته بالاعتراف بأنها تجد أن الأخيرة من أكثر الفنانات التي يعجبها أداؤهن وجمالهن على شاشة التلفزيون.

وأصر «رامز» على إقناع باميلا الكيك بالاعتراف بأنها لا تحب مرام علي، لكنها رفضت وظل متمسكاً بموقفه، حتى أقنعتها الأخيرة بمجاراته حتى تنتهي الفقرة.

وعبرت مرام علي عن غضبها تجاه قسوة المقلب، وعاتبت رامز جلال في نهاية الحلقة بسبب تعرضها للإصابة، إلا أنه حاول إقناعها بالتوقف عن الشكوى حتى لا تتأثر صورها أمام المشاهدين، مؤكداً أن إصاباتها تحتاج إلى علاج بسيط.

وحرصت باميلا الكيك على التعبير عن حب أهل لبنان لرامز جلال وبرامجه، مؤكدة سعادتها بالتجربة في برنامج «رامز جاب من الآخر».

بدأ المقلب مع الثنائي بالمدح بعد الهروب من الذم وبعد ضغط من رامز والتهديدات تغيّر الموقف، ليكملوا التحدي حتى فقرة النعام.

وبعد إنتهاء المقلب، اكتشفت مرام أنها تعرضت لبعض الإصابات الأمر الذي جعلها تبكي.

وكان رامز جلال استضاف في حلقة أمس من برنامج رامز جاب من الآخر، اللاعبان علي البليهي، لاعب نادي الهلال السعودي، وفراس البريكان، لاعب أهلي جدة السعودي، وتحدث اللاعبان عن الكثير من الأمور التي تخصهم في مسيرتهم الكروية، كما عبرا عن رأيهم في الكثير من اللاعبين، وتحدث اللاعب فراس البريكان عن تشجيعه النادي الأهلي، حيث قال إنه إذا كان لاعبًا في الدوري المصري فسيفضل اللعب للنادي الأهلي.