مسلسل محارب الحلقة 2.. مقتل والدة محارب على يد ابن أحمد زاهر


عرضت مساء اليوم الثلاثاء 2 رمضان 2024، الحلقة 2 من مسلسل محارب، بطولة الفنان حسن الرداد، وذلك حصرياً عبر قناة cbc، وذلك بعد أن شهدت أحداث الحلقة 1 مقتل والدة حسن الرداد في نهاية الحلقة.

أحداث الحلقة 2 من مسلسل محارب
يدأت الحلقة 2 من مسلسل محارب، بـ زفاف عزيز محارب، الذي يجسد دوره حسن الرداد، وإنجي، التي تجسد دورها ناهد السباعي، ودخول والدة محارب التي تجسد دورها عفاف شعيب المستشفى بعد تعرضها لحادثة تصادم، ويحاول الظابط الوصول لأهلها ويضع الطبيب شريحة الهاتف في تليفون آخر، وتتصل منال أخت محارب على والدته ليخبرها الطبيب أن والدتها ماتت، لتذهب منال وتخبر محارب ويذهب الجميع إلى المستشفى لتوديع والدتهم بكلمات مؤثرة.

يخبر عزازي، الذي يجسد دوره ماجد المصري، حسام الذي يجسد دوره أحمد زاهر، أن ابنه رامي الذي يجسد دوره أحمد عنان، تم القبض عليه بسبب أنه صدم بسيارته والدة محارب، وتذهب جيهان زوجة عزازي التي تجسد دورها نرمين الفقي، إلى القسم لكي تخرج ابنها، خلال هذه الأحداث يذهب حسام، ويخبر رامي أن لن يقول شئ أمام النيابة.

يذهب حسام، لـ محارب ليتفاوض معه لكي يتنازل عن حق والدته ويريد إعطاءه المال مقابل التنازل، ويرفض محارب، ويخبره أن مال الدنيا لا يساوي حياة والدته، وأنه سيأخذ حقها بالقانون.

ويرفض والد إنجي، الذي يجسد دوره محمود البزاوي، أن تذهب إلى زوجها لتكون بجواره بعد وفاة والدته، ويخبرها أنه كان يرفض هذه الزيجة، ووافق فقط من أجلها، ويغلق الباب لكي لا تغرق، ولكنها تلقي نفسها من البلكونة.

ويذهب حسام مع مجموعة من الرجال لـ محارب، في عزاء والدته لكي يتحداه، ولكن محارب يتجاهله، فيقوم حسام ويخبره أن الحديث بينهما لم ينتهي، ليسخر منه محارب ويطلب منه 5 مليون لكل شخص، ويخبره حسام أنه سيقول لـ عزازي، لكن يرفع محارب المبلغ ويطلب 10 مليون جنيه ليعترض حسام ويخبره أن هذا المبلغ كبير، فيرد محارب أن مال الدنيا لا يساوي حياة والدته وتنتهي أحداث الحلقة.

مسلسل محارب، يشارك في بطولته عدد من نجوم الفن في مقدمتهم: حسن الرداد، وأحمد زاهر، وماجد المصري، وناهد السباعي، ونرمين الفقي، ومنة فضالي، وتامر عبد المنعم، وملك أحمد زاهر، وسلوى عثمان، وعابد عناني، ونور محمود، وأحمد عنان، وكريم العمري، وسماء ابراهيم، وعفاف شعيب، وغفران محمد، محمود الليثي، ومحمود عمرو محمود ياسين، وحسن عيد.

مواعيد عرض مسلسل محارب
ويعرض مسلسل محارب عبر قناة cbc دراما في تمام الساعة 10:30 مساءً، والإعادة الساعة 1:30 مساءً، وفي تمام الساعة 9 مساءً، والإعادة الأولى في الساعة 3:45 مساءً، والإعادة الثانية في الساعة 5:15 صباحا عبر قناة cbc.