توقيت عرض مسلسل أمير كرارة بيت الرفاعي على قناة ON


تعرض قناة ON مسلسل بيت الرفاعي بطولة أمير كرارة في تمام الساعة 9:00 مساء بتوقيت القاهرة، كما يعرض على منصة Watch it.

مسلسل بيت الرفاعى يعرض ضمن مسلسلات رمضان 2024، وبطولة: أمير كرارة، أحمد رزق، سيد رجب، ميرنا جميل، محمد لطفى، تامر نبيل، صفاء الطوخى، ملك قورة، رحاب الجمل، إيناس كامل، عايدة رياض، أحمد فؤاد سليم، أحمد عبد الله، مصطفى عباس وعدد آخر من الفنانين، ومن تأليف بيتر ميمي وهند عبدالله وعمرو أبو زيد وإخراج أحمد نادر جلال وإنتاج شركة سينرجى.

مسلسل بيت الرفاعى تعتمد قصته على الصراعات بين العائلة على الميراث وإدارة التجارة الخاصة بهم، حيث كشف البرومو عن عالتين أولاد عم لديهم منزل كبير في نزلة السمان ويدخل أمير كرارة في صراع مع ابن عمه أحمد رزق على زعامة العائلة والسيطرة على البيت وتجارهم، كما يتورط كرارة في قضية يكون مطارد بسببها وفى نفس الوقت ينقم لمقتل والده.

ويحافظ النجم أمير كرارة تواجده فى منافسات رمضان المقبل 2024 للعام العاشر على التوالي خلال مسلسل بيت الرفاعى، حيث يعد كرارة النجم الوحيد الذى قدم مسلسلات في شهر رمضان خلال العشر سنوات الأخيرة دون أن يغيب عن أي موسم، وأصبح من النجوم المنتظر ظهورهم فى كل عام.

وبدأ أمير كرارة تواجده الدائم في دراما رمضان والذى لم ينقطع حتى الآن عندما قدم مسلسل “حوارى بوخاريست” في شهر رمضان 2015، وفى العام التالى 2016 تواجد أمير كرارة بمسلسل “الطبال”، وبعد ذلك قدم كرارة سلسلة “كلبش” بعرض الجزء الأول فى شهر رمضان من عام 2017، والثانى عام 2018، والثالث فى عام 2019.