تغريم شيرين عبدالوهاب 5 آلاف جنيه في قضية سب وقذف المنتج محمد الشاعر


قضت محكمة جنح الشيخ زايد، اليوم السبت، بتغريم الفنانة شيرين عبد الوهاب، مبلغ 5 آلاف جنيه في اتهامها بسب وقذف المنتج محمد الشاعر، كما قررت إحالة الدعوى المدنية للمحكمة المختصة.

وأثبتت لجنح إدانة شيرين عبد الوهاب من خلال شهادة المجني عليه وتقرير إدارة المساعدات الفنية بوزارة الداخلية بشأن فحص فيديو متداول للمشكو في حقها إلى جانب تحريات أجهزة الأمن التي توصلت إلى صحة الاتهام المنسوب إليها بسب وقذف المنتج الفني خلال مؤتمر صحفي.

وكانت مباحث مكافحة تكنولوجيا المعلومات بوزارة الداخلية قد تلقت بلاغا من المنتج الشهير محمد الشاعر يتهم فيه الفنانة شيرين عبد الوهاب بتعديها عليه بالسب والقذف والتشهير بدون وجه حق خلال مؤتمر صحفي مصور ومنشور بمواقع التواصل الأجتماعي.

وفتحت النيابة العامة تحقيقا قضائيا فى الواقعة استمتعت خلاله لأقوال موكله وطلبت تقرير الفحص الفنى من وزارة الداخلية الذي انتهى إلى صحة الواقعة وثبوت عبارات القذف والتشهير بحق المجني عليه.

على جانب آخر، أحيت شيرين عبد الوهاب حفلا غنائيا في لبنان مساء السبت، 24 فبراير.

وقدمت شيرين عبد الوهاب خلال الحفل مجموعة من أغانيها منها “الوتر الحساس”، “صبري قليل”، “يا بتفكر يا بتحس”، “أنا في الغرام”.

وكانت شيرين عبد الوهاب طرحت أغنية “الدهب” مؤخرا، والتي تتضمن الكلمات “لفيت الدنيا ورجعتلي تبوس على يدي”، ووصفها الشاعر تامر حسين بأنها “أغنية قصف الجبهات”.

أغنية “الدهب” من كلمات الشاعر الغنائي تامر حسين، وألحان مدين، وتوزيع توما، وتعتبر عودة لتعاون شيرين مع شركة “روتانا” في الأغاني الجديدة، بعد الإعلان عن تجديد هذه التعاون الصيف الماضي.